درر الماس
درر الماس
انا باذن الله بستخدم نظام العامريه للنفاس
وبستخدم غسول الماء وملح وبعد غسول الارطا لاانه يشد المنطقه
وللسواد الجسم زيت اللوز وطبعا هو راح يزول بعد الحمل
وبستخدم كم خلطه للوجه من المنتدى اخذتها من قسم البشره
ربط البطن بجرب طريقة الشماغ سمعت فيها هنا بالمنتدى
والشعر ماراح اقصه لانه فرصه انه طال مع الحمل
والوزن راح احاول امشي واسوي رياضه مناسبه والرضاعه بعد تنحف
وازاله الشعر بالحلاوه وباستخدم حمام مغربي
هذا اللي يحضرني الان
همسة بنفسجية
همسة بنفسجية
انا باذن الله بستخدم نظام العامريه للنفاس....مع كم شغلة من نظام فيافي....
وبستخدم غسول الماء والمرة والقرض....وللسواد الجسم خليط زيوت..وطبعا هو راح يزول بعد الحمل...وانا احاول من الحين اشتغل على نفسي اول باول من خلال الحمام المغربي والترطيب والسنفرة.....لان ولادتي بشتا وصعب كل شوي اخذلي حمام واطول فيه!! من غير فترة الاربعين تعب وارهاق وزيارات ويالله الوحدة اذا حصلت وقت تنام وتريح فيهم...
وبستخدم كم خلطه للوجه من المنتدى اخذتها من قسم البشره...ومحتارة بين بيبي فيس وخلطة الرتين ايه....
وبحاول اشرب شاي الاعشاب....رجل الاسد..والميرمية والزنجبيل ...الخ....عشان الكرش...
ربط البطن بجربالمشد الاندونيسي.. بس بشكل متقطع ومش دايم لانه يسبب انسدال وسقوط الرحم !!!.........وبالنسبة للترهل والخطوط بجرب وصفة قريتها ومدحوها حقة لسان البحر...والخل والقهوة التركية... يمسح بها البطن يوميا مع تغطية البطن بورق تغليف الاطعمة الشفاف............وانا من الحين احاول ادهن بطني بليمون قبل النوم مو دايما ترا صاحبتكم كسولة............هههههههه
والشعر ماراح اقصه لانه للاسف هذا حملي الوحيد اللي ماطال ولا تحسن فيه!!!!! يمكن لاني مااخذ الحديد والفيتامينات.............!!!
والوزن راح احاول امشي واسوي رياضه مناسبه والرضاعه بعد تنحف...وغير اني ولله الحمد مازاد وزني بهالحمل غير 6ونص كيلو..ماشالله..........احاول احافظ عليه بعد تجارب مريرة بحملي السابق............
وازاله الشعر بماكينة براون.....الحلاوة لغيتها من حياتي.....اسوي سنفرة وبعدين اشل بالماكينة عشان اضمن ان الشعر ينزل من جذوره...لان القشرة الميتة اللي تمسك فيها راحت بالسنفرة...وبعدين مسحة تونيك...عشان اضمن مايلتهب وتطلع نقط حمرا......وياسلام..بلا قرف ومط....... وباستخدم الحمام مغربي ...على نهاية الاربعين فقط.......
هذا اللي عندي والله يعين..............
الجوهره البراقه
بنات عليكم بالرضاعه الطبيعيه لانها تنحف وترجع الرحم لوضعه الطبيعي
كن قويا!!!
كن قويا!!!
أنا ماشية بنظام فيافي تقريبا..لي شهر والدة

..وبديت تمارين بطن بعد ثلاث اسابيع وبان الفرق..نقصت 4 كيلو مع الرضاعة وتنظيم الاكل لاقصى درجة..يوميا مره جليسوليد وليمون بعد ما اغسل بالببايا ومره زيت لوز حلو يعني صبح ومسا..الوجه والرقبة مره ريتين ايه والفا هايد
روكسي ومره خلطة كريمات تفتيح..شعري مرتين في السبوع خروع وادابر وحمام مغربي سويت مرتين وباقي..تمارين جو رج كروز للبطن ااكمل بعدين القمر يبكي
* البيت الصالح *
روووووووعة موضوعكم