ابغى دكتور جلديه ممتاز

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يخليكم يابنات ابغى دكتور جلديه ممتاز عندي بنتي عمرها خمسة اشهر طالع فيها حساسيه مره غريبه ومره ماذيتها بس تحك فيها ويطلع منها دم والله حزينه عليها ماعرف وش اسوي ياليت تساعدوني وابغى الدكتور في جده
7
656

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جينيرا
جينيرا
يمدحون وحده بمستشفي التامينات وفيه دكتور في مستوصف الخزان اسمه عماد بس فيه مستوصفين هو في الثاني مره ممتاز وعن تجربه
شذى2008
شذى2008
في دكتور ممتااااااااااااااااااااز في مستشفى جده الوطنى الجديد اللي في طريق المدينه اسمه هاشم المساوى هو طبيب اطفال ما شاء الله عليه مرره ممتاز هو دارس حساسيه الاطفال بكل اشكالها روحي له وبشرينا بالنتايج
على فكره هو ما يداني المضادات الحيويه وهذا نادر في الاطباء
ام ود1
ام ود1
انا من الرياض وماعندي خلفية

الله يقومها بالسلامه وما تشوف شر
أم لبنت وولد
أم لبنت وولد
يمدحون وحده بمستشفي التامينات وفيه دكتور في مستوصف الخزان اسمه عماد بس فيه مستوصفين هو في الثاني مره ممتاز وعن تجربه
يمدحون وحده بمستشفي التامينات وفيه دكتور في مستوصف الخزان اسمه عماد بس فيه مستوصفين هو في الثاني...
الله يعطيك العافيه
أم لبنت وولد
أم لبنت وولد
في دكتور ممتااااااااااااااااااااز في مستشفى جده الوطنى الجديد اللي في طريق المدينه اسمه هاشم المساوى هو طبيب اطفال ما شاء الله عليه مرره ممتاز هو دارس حساسيه الاطفال بكل اشكالها روحي له وبشرينا بالنتايج على فكره هو ما يداني المضادات الحيويه وهذا نادر في الاطباء
في دكتور ممتااااااااااااااااااااز في مستشفى جده الوطنى الجديد اللي في طريق المدينه اسمه هاشم...
في دكتور ممتااااااااااااااااااااز في مستشفى جده الوطنى الجديد اللي في طريق المدينه اسمه هاشم المساوى هو طبيب اطفال ما شاء الله عليه مرره ممتاز هو دارس حساسيه الاطفال بكل اشكالها روحي له وبشرينا بالنتايج
على فكره هو ما يداني المضادات الحيويه وهذا نادر في الاطباء

مشكوره اختي ***** الله اروح وارجع اطمنكم بس انتي جربتيه في الحساسيه