معاندة الدنيا123
الحل نظمي وقتك و الاهتمام بالنفس ماله دخل بالحوسه الانسان من نفسه يحب يصير مرتب و اذا بنوته وحده عفست حياتك اجل ايش بتسوين لو صاروا اكثر بسئلك سؤال من اخت لاختها بصراحه : هل يدور براسك تجيبين شغاله ؟ ري على سؤالي وانا اقول لك ليه سئلتك
الحل نظمي وقتك و الاهتمام بالنفس ماله دخل بالحوسه الانسان من نفسه يحب يصير مرتب و اذا بنوته...
والله مارح اكذب عليك واقولك انه مايدور براسي بس انا زوجي ملتزم وماراح يوافق ومسكين ماقصر جبلي غسالة اتوماتيك ويساعدني بعض الاحيان بعدين انا مافيه للشغالات وبلاويهم
جالكسي جواهر
جالكسي جواهر
لو ياحبيتي مالبستي علشان زوجك على الأقل علشان نفسك ترى سبحان الله لو غيرتي وحطيتي ميك اب خفيف وتعطرتي راح تحسي بنشاط وتغير جربي وشوفي واهم شي البيت يكون نظيف لما يرجع زوجك من الدوام وانتي وبنتك تكونين بأحلى صورة لا تخسرين زوجك
أنا الزينه
أنا الزينه
اذا بقيتي على كذا راح تتعودين ويصير هالشي عاده فيكي من الحين عودي نفسك على الترتيب والشياكه عشان لما يجوكي عيال اكثر ما تتغيرين
اذا بقيتي على كذا راح تتعودين ويصير هالشي عاده فيكي من الحين عودي نفسك على الترتيب والشياكه...
222amal
222amal
والله انا كنت متلك بس صحيت على حالي وصرت افكر بحل ولقيت افضل حل ريحني اني اصحى بكير يعني انا صرت اصصحى من النوم عال7 صباحا حتى لو اني نايمة ساعتين لازم اصحى دوبني امشيه عشغله وابدا بشغل البيت وبعدين ابلش بابني احممه وافطره والعب معه وبعدين بطبخ وبعد هيك بفضى لحالي والله صرت احس النهار فيه بركة لاني بصحى بكير ةبستفيد من النهار وجربي والله يوفقك
معاندة الدنيا123
مشكورين على الافكار والنصايح بجد كنت محتاجه اسمع مثل هالكلام الله يريحكم دنيا واخرة زي ماريحتوني