فرحه أمل
فرحه أمل
لا حبيبتي ماعتقد انا لما نحفت بالعكس زاد بياضي والحين سمنانه والله احس صايره مسمره شويه بس اللي هي اساسا بيضاء مايتغير لونها بالعكس يبان البياض اكثر
لا حبيبتي ماعتقد انا لما نحفت بالعكس زاد بياضي والحين سمنانه والله احس صايره مسمره شويه بس اللي...
مشكوووره اختي على ردك ..والله انك صادقه انا حاليا اعاني من سمره في الرقبه وبين الافخاذ بسبب السمنه ..
فرحه أمل
فرحه أمل
dodyia dodyia :
حبيبتي هالكلام مو منطقي أبدا كل اللي نحفوا محد صار أسمر !! أنا نحفت وااايييدددد و ما صار شي ببشرتي .. و البنات ما قصروا :)
حبيبتي هالكلام مو منطقي أبدا كل اللي نحفوا محد صار أسمر !! أنا نحفت وااايييدددد و ما صار شي...
مشكووره اختي .. والله هل الناس جننوني من كلامهم ..
روح وترثيها قصيده
شووفي انا قبل كنت بييضا يووم سمنت وصدق ابيضيت زيااده لما سمنت وكنت مثلك ابي انحف وخاايفه اسمر بس تبين الصدق اني نحفت ماشالله حول 18 كيلو وبالعكس فتحت زيااده احس الكل صار يقول لي بيضتي تدرين ليه لاني اهتمييت في نفسي وصرت احط خلطات تبييض اخااف اسمر والحمدالله نحفت وبفتحت في وقت وااحد
مع العلم اني ترا قبل قد نحفت وسمرت وبعدها حرمت انحف من غيير اهتماام
LaZzezZa
LaZzezZa
السلام عليكم جميعاً

أنا دحين بأسوي رياضه و اخفف أكل و ناويه أنحف ان شاء الله بس اخاف اذا نحفت اصير سمرا
لأنو في ناس اذا نحفوا يسمروا او يبيضوا العكس يعني

ايش رايكم بالموضوع ؟
تميم™
تميم™
السلام عليكم جميعاً أنا دحين بأسوي رياضه و اخفف أكل و ناويه أنحف ان شاء الله بس اخاف اذا نحفت اصير سمرا لأنو في ناس اذا نحفوا يسمروا او يبيضوا العكس يعني ايش رايكم بالموضوع ؟
السلام عليكم جميعاً أنا دحين بأسوي رياضه و اخفف أكل و ناويه أنحف ان شاء الله بس اخاف اذا نحفت...
الي يسمروا يكونوا تعبانين او نقص فيتامينات او جفاف
اشربي مويه كثثثير كلي خضااااار وفواكه اهمها التفاح ان شالله مابتسمرين