سندريللا 2000
سندريللا 2000
مشروعك ممتاز وطول عمرنا نروح بيوت الكوافيرات اهم شيء انك تكسبين ثقة الناس اللي حواليك ..

واذا تم مشروعك ارسلي رقمك علشان اعطيه اللي اعرفهم شرق الرياض
عتيبيه والعزليه
الله يوفقك يارب ويتمم عليك بخير..

بس حبيت اوضح لك نقطه بالنسبه للرموش تقولين ياخذون عليها 50 ريال وهي ما تتعدى 5 ريال فيها غلط حبيبتي لان الرموش سعرها 40 ريال اذا كنتي بتاخذين كم حبه وما اشوف انه فيه استغلال لما تاخذ زياده عشره او 15 ريال لانها كيف تستفيد وتربح الوحد حبيت اوضح هالنفطه لانه فيه ناس دايم تقول استغلال وهم ماهم فاهمين الكلام اللي يقولونه وبالنسبه للمكياج 200 ريال سعر معقول مره لان الوحده تستخدم اغراض ماركه واتوقع انك عارفه كم الاسعار وكيف العلب مره صغيررره يعني كيف تربح الوحده وتطلع ايجار المحل وراتب الموظفه يعني لو ربحها بالمكياج 100 ريال اشوفه من حقها بس حبيت اوضح هالفكره لان الناس تقول استغلال وطمع والموضوع عكس هذا وبدال مايوقفون مع التاجره السعوديه بالعكس يتهمونها بالاستغلال ... الاستغلال من تاجرات الشنطه الاجنبيات لما تاخذ اقل حاجه على المكياج 1000 ريال
**ام نواره**
**ام نواره**
اذا بيتكم على شارع عام يعطونك رخصة مشغل اما اذا شارع فرعي لا ما يعطون

بعدين اذا اشتريتي اغراض المكياج يستحيل تسوين هذي الاسعار الاسعار نار الا اذا بتجيبين مكياج رخيص
وبما نه عندك خبره فاكيد تعرفين ان الاشياء الي تعطي نتيجه حلوه في الشغل وما يخرب المكياج بسرعه غاليه
صحيح فيه مشاغل حاطه اسعر خياليه وللاسف فيه ناس تدفع ولاهمها

انا اشوف انه مكياج السهره ما يتعدى 150 ريال والعادي 100 ريال وبس كلها كم ساعه وبينغسل

انا احييك على هل حماس مع انك حامل بس لا تياسين كلنا كانت بداياتنا حلم والحمد لله تحقق
ميوووومة
ميوووومة
يعطيكم العافية واية يابنات ابيكم تعطوني تجاربكم ونصايحكم وبالعكس حلو تعلموني وين الغلط فية
بس انا بيتي في شارع فرعي يعني انا ماراح ادفع اجار ولاشي........................
عشان كذا بانزل الاسعار
ابي اكسب زباين
يعطيكم العافية وبنات اللي عندها معلومات لاتبخل علينا
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
الله يوفقك