تبغين شعرك يطووول تعالي ياحلوه انتي وهي معي

العناية بالشعر

السلام عليكم يااحلى بنات
بدش بموضوعي على طوووووووووووووووول
انا ابغى شعري يطوووووول وانا الحين استخدم زيت دابر املا وحلبه وثوووووووووم وكل اللي بالبيت هاوشوني وابويه هاوشني:06:

فقررت اترك الزيت واستخدم خلطه عجبتني

في منتدى الفراشه وحده اسمها الافعى الحنوووووووووووونه خبيرة اعشاب وخلطات وكل خلطة تكتبها يستخدمونها البنات ويمدحوووووووووووووووووووون فيها مررررررررررررررره الله يعطيها العافيه

المهم قريت لها موضوع لتطويل الشعررررررررررررر وخلطتها سهله يعني كلها زيوت وموكثيره ونتيجتها في غضون ايام خخخ

وانا دايم اقراء موضوعها واتركه وترجعني له الايام مدري ليه:35:

وقلت بحطه هنا بكل حرف فيه يعني نسخ ولصق

واللي للحين ماعندها زيوت ولا شي معين وحابه تبداء معي الله يحييها وهذي هي الخلطه والموضوع كله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحلوات؟

الكل بيعرف انو مشكلة طول الشعر صعبة عن البعض بس ****لله ادا اتبعتوا هذه الوصفة راح يطول ويكثف ****لله وانا جربتها قبل ما احطها.
نقول بسم الله الرحمن الرحيم

ناخد نصف كأس من كل الزيوت التاليه :
زيت النرجيل
زيت السدر
زيت الخروع
زيت اللوز الحلو
تسخن هذه الزيزت وتوضع على الشعر وتلف بورق اليمنيوم من الصباح للمساء او المساء للصباح يعني اكبر وقت ممكن وذلك بعد وضع مساج صغير لفروة الرأس يعني تنشيط الدورة الدمويه لتسهسل عمل الزيوت . وتوضع مرتين بالاسبوع او كل يوم للي ما تشتغل وماتطلع كتير. وراح تشوفون النتيجه من تالت يوم بالنسبة للي توضعه كل يوم ومن تاني اسبوع بالنسبة للي توضع مرتين بالاسبوع وهذه الوصفه مجربة ونتائجها هائلة.

ها اش رايكم

بنات افهموووووووووووووووا بكتب لكم بااكبر خط انا ماجربت الخلطه بس اللي تبي تبداء معي او جربتها تفيدنا فهمتووووووووووووووا يعني باقي الزيوت ماشريتها:hahaha:
69
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي رومانسيه
كلي رومانسيه
رفع لعيونك
انا بديت في خلطة سمن ملعقه وشوكه
ويارب تطول شعورنا من غير شر
مكسرات العتيبي
تسليميلي ياغلاتي والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
رعشة خفوق~
رعشة خفوق~
عليكم السلآم والرحمة ...
بصرآحه إنتِ ويآهآ ذووق ..

آعجبتني الخللطة >بس ع قولتهم يومي سننة هههههههههههه ...

بحآول ابدأ فيها عن قرريب
فديت ع هاالنقل يّ حلوة

=)
فوفو المبدعه
فوفو المبدعه
اب
mrs.lonely
mrs.lonely
الله يعين
العطار حفظ شكلي من كثر ما اروح عنده
مشكلتي ما استمر وازهق
ابي احد فوق راسي يذكرني