خجوله بس ملقوفه
انا استخدم خل التفاح مع ماي الورد حاطتهم بقرشه وكل ما ادخل غرفتي ارش على وجهي ورقبتي

والجسم

خلطة شسالفه بس ما اتابعها دايما بس الوجه والرقبه دايما حتى الحين انا حاطه

وطبعا ماسكات دايما وزيت جونسون بالبابونج على الجسوم بعد الاستحمام

والكرشه ادهنها بخل التفاح المخفف بماي الورد واسوي رياضه

والشعر بصراحه عد وخربط من الزيوت بس اهم شى زيت اللوز قبل لاانام احطه على شعري وادلك الشعر وثاني يوم اخد شور وشوفي النعومه شلون تصير وبس

صاحبة الموضوع

جزاكي الله كل خير ووفقكي الى ما يحبه ويرضاه ورزقك كل ما تتمنين

مع الشكر ...........
دونا امونيتا
دونا امونيتا
عجبني موضوعكم مرررره..
بس اختكم عجااااازه..و عندي دراسه و قرف..
منيب راعيه خلطات..
بس استعمل غسول نيتروجينا...
و توي طايحه بزيت اللوز المر كمرطب للوجه..
بعد الحمام...توي مسويه لي خليط من زيت جونسون للاطفال بالبانوج+زيت اللوز المر+بودي سبراي من جونسون,,

رجليني و ايديني ادهنا بكريم افريكا سبا بزبدة الكاكاو من بودي شوب..
..
و للالي لالي لالي ..دمتم سالمين,,,و حلوييين و اجسام مشدودين
الوجـــود
الوجـــود
موضوع حلو أختي تمر و لبن ...بس وش رأيك الي تجرب و تشوف نتيجة حلوه تكتب تجربتها بالتفصيل وش استخدمت من خلطات او كريمات حتى لو في موضوع مستقل عشان تعم الفايدة و تكون مضمونه بشهادة الي استخدمتها من دون مبالغه ...
ودي اكتب جدولي بس ما احب المبالغة وودي اكتب عن شئ مضمون و شفت نتيجه منه فعلاً ...
تمر ولبن
تمر ولبن
مشكورين يالغاليات على التفاعل

عين البحرين حبيبتي انا الخلطه الا استخدمها حق شاالسالفه بس وتراني كسوله يعني مو مال خلطات اختش ملوله وتراى فيني سمار ميروح مع الخلطات الطبعيه لو بعد اربع اشهر عشان كذا استخدم كريمات وان شاء الله استمر عليها وبصراحه حاسه بنتيجه حلوه واتمنى من رب العالمين ان شاء الله تصفى المناطق الا مسوتلى عقده في حياتي

حبيبتي_الكويت عزيزتي ماشاء الله عليش محافظه على نفستش اذا كانت الكريمات الا تستخدمينها نتيجتها ممتازه معاش استمري عليها بس بنحط برنامج مكثف هذا الشهر عشان الصيف ومناسباته وكل وحده فينا ان شاء الله تطلع مثل القمر بياض وصفاء وجمال امين

ريما الدلوعه حببتي جربي حتى ما تكملين الشهر يمكن من اول اسبوع تشوفين النتيجه وتتشجعين

عنقاء زهر الرمان24 قرري وكلنا معاش

blueMooN حبيبتي استخدم AHA-concept 10% انا توني باديه ولما اخلص من العلبه بستخدم 15% عشان جسمي بيكون تعود على الماده هو من الصيدليه ب 100 ريال و اسم الشركه widmer واي خدمه

خجوله بس ملقوفه طيب ادخلي معانا البرنامج وشوفي شو يناسب جمسش وعلى فكره انا اضيف على خلطه شالسالفه ليمون وشوي حنا ء إلاستخدمه وقتها واليمونه بعد ما عصرها افركها على ركبي واقدامي قبل ما التروش بربع ساعه وانا احط الخاطه بس نصف ساعه

دونا امونيتا المطلوب بس في هذا البرنامج تنظيم الاشياء الا نستخدمها عشان نحصل نتيجه مرضيه ان شاء الله

و انا بكتباكم برنامجي بس اذن المغرب الحين بصلي وبرد
تمر ولبن
تمر ولبن
موضوع حلو أختي تمر و لبن ...بس وش رأيك الي تجرب و تشوف نتيجة حلوه تكتب تجربتها بالتفصيل وش استخدمت من خلطات او كريمات حتى لو في موضوع مستقل عشان تعم الفايدة و تكون مضمونه بشهادة الي استخدمتها من دون مبالغه ... ودي اكتب جدولي بس ما احب المبالغة وودي اكتب عن شئ مضمون و شفت نتيجه منه فعلاً ...
موضوع حلو أختي تمر و لبن ...بس وش رأيك الي تجرب و تشوف نتيجة حلوه تكتب تجربتها بالتفصيل وش...
حبيبتي انت ما فهمتي قصدي

انا قصدي كل وحده تسخدم خلطاتها وكريماتها أو نشارك في الخلطات والكريما ولازم كلها تكمون اشياء طبيه ومعروفه يعني مو اي شئ لآن اجسامنا مو لعبه ونبدأ مع بعض وما تكون في عشوائيه و عشان نششجع بعض والأشياء الا انا كتبتها كلها انا اصلا استخدمها واقل شئ ما سوتلى اي اعراض جانبيه وفي تقدم في مناطق في جسمي استجابت بسرعه وفي مناطق في تحسن بس بطئ مثل ركبي . وجهي الحمدالله وشكر احسن بكثير والله اني كنت اعاني من شحوب وحب شباب والآن صار صافي ومنور وكل إلا شافني يقولي منوره ما شاء الله وألف حمد وشكر لرب العالمين

اتمنى تكوني فهمتي قصدي وانتي حطي جدولش اذا مافي مانع طبعا وصدقيني ما فيها مبالغه ولا شئ بلعكس ممكن نكون غافلين عن شئ وتذكرين فيه وترى كله محسوب عند رب العالمين لان من هذا كله قصدنا خير واهم شئ تعاونا مع بعض ربنا يكتبلنا الأجر ويبلغنا المقصود امين يارب العالمين
ومشكوره