اللي تستعمل قدر الرز الكهربائي ترفع يدها..والااقولكم تدخل تجاوبني على سؤالي الصغنون

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير لكل الغاليات .. الله يجعلنا واياكم من صوامه وقوامه

ويعيده علينا وعليكم وعلى من نحب اعوام عديدة وازمنة مديدة بافضل حال

حبيت اسألكم خواتي من تستعمل قدر الرز الكهربائي

وهل ممكن اطبخ فيه الدجاج .. فكرت لو اقطع صدر دجاج مكعبات صغار مع خضار مقطع صغار واحطها مع الرز فالقدر هل راح تستوي

للمعلومية اول مرة استعمل القدر جاني هدية مع رز ابو كاس .. وهو مركون عندي من كم سنة فالدولاب

واذا مو ممكن ياليت لو تعلموني كل وحدة وطريقتها

واكون ممنونة لكم

اختكم المحبة Cherry2

ومضة

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( قال الله عزوجل : كل عمل بن آدم له إلا الصيام ؛ فإنه لي وأنا أجزي به ، والصيام جنّة ، وإذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث ولا يصخب ، فإن سابّه أحد أو قاتله فليقل : إني امرؤ صائم ، والذي نفس محمد بيده لخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك ، للصائم فرحتان يفرحهما : إذا أفطر فرح ، وإذا لقي ربه فرح بصومه ) رواه البخاري و مسلم .

وعن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( الصيام والقرآن يشفعان للعبد يوم القيامة ، يقول الصيام : أي رب ، منعته الطعام والشهوات بالنهار فشفعني فيه ، ويقول القرآن : منعته النوم بالليل فشفعني فيه ، فيشفعان ) رواه أحمد .

10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نظافه
نظافه
انا لا اعرف ان احد طبخ فيه دجاج بس انا عندي وحده اطبخ فيها الارز فقط والدجاج اضعه في الفرن بس الخوات ***** الله يفيدونك
Cherry2
Cherry2
انا لا اعرف ان احد طبخ فيه دجاج بس انا عندي وحده اطبخ فيها الارز فقط والدجاج اضعه في الفرن بس الخوات ***** الله يفيدونك
انا لا اعرف ان احد طبخ فيه دجاج بس انا عندي وحده اطبخ فيها الارز فقط والدجاج اضعه في الفرن ...
مشكورة اختي.. كيف طريقة طبخك للرز ..وكم تاخذ وقت تطبخ ..

وبانتظار ردودكم
اريج 123456
اريج 123456
رفع ما عندي بس حبيت ارفع لك الموضوع
Cherry2
Cherry2
الله يرفع قدرك ويعافيك ويسخر زوجك ويخلي لك وليدك ويرزقك الذرية الصالحة

وينكم ياحلوات
قوية ونشيطة
قوية ونشيطة