سؤال لاهل الخبررررررررره

اطباق عالم حواء

اخواتي ياريت تقولولي كيف ممكن نجعل الخضار والفواكه والبهارات الخ تجلس لمده اطول

اكيد الموضوع سبق ذكره .. لذلك ياريت الي تعرف رابط تذكره لي اكووووووون شاكره

جزاكم الله كل خير
3
562

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

spiderwomen
spiderwomen
يؤؤ

15 << الزيارات

ولا وحده تعرف او تقولي اذا فيه موضوع سبق ذكره

انا لله

وربي تقول مكتوب على موضوعي ممنوع الاقتراب

جزاكم الله خير
رشـــ عطر ـــة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أختي العزيزة ..... اذا كان متوفر لديك اكثر من ثلاجة خصصي الثلاجة القليلة الفتح لتخزين الفواكه والخضار .. فكثرة فتح الثلاجة واختلاف درجات حرارة الهواء الداخل يجعل الأكل يتلف بسرعة .... ( هذا من خلال تجربتي )

بالنسبة لطريقتي في حفظ الأوراق الخضراء مثل البقدنس والكزبرة ... اذا ما بستخدمهم في غضون كم يوم اغسلهم واضعهم في الفريزر حتى اخذ منهم حاجتي في اي وقت .... بس اذا اردتهم في الثلاجة يبقون مدة اطول احفظهم من غير غسيل في اكياس نايلون او المينيوم ....ويفضل غسل الأوراق الخضراء بالماء البارد ..
مثلا الكرفس اذا ذبل ضعيه في ماء بارد مع قليل من عصير الليمون فيعود مقرمش ...
بالنسبة للزنجبيل وهو سريع التلف ...اقطعه قطع بالحجم الذي احتاجه واضعه في الفريزر كذللك الباميا ...
بالنسبة للموز يلف بورق الألمينيوم ويوضع في الثلاجة .....
اذا جاء موسم الليمون الأخضر ...اعصر كل الليمون واكيله في اكياس نايلون صغيرة واضعه في الفريزر لوقت الحاجة لعمل عصير الليمون المنعش في الصيف ....
بالنسبة للملفوف لا تقطعينه بالسكين بل خذي كل ورقة على حده في كل مرةتحتاجين فيها منه حتى لا يسود ...
بالنسبة للحوم والدجاج والسمك فلا تغسليها بالماء اوتنظفيها قبل تجميدها حتى تزيدي من فرصة بقائها جيدة وطعمها لا يتغير وضعي على كل كيس طابع اوشريط لاصق لتتكتبي عليه التاريخ حتى تعرفين منذ متى تم تخزينها ....
بالنسبة للبهارات والبن ( القهوة ) يفضل حفظهم في الثلاجة في علبة محكمة مصنوعة من المعدن ليبقى طازج وتبقى رائحته مدة اطول ....

ارجو اني افدتك ولو القليل ....هذه الأشياء ناتج تجاربي خذي اللي يعجبك
spiderwomen
spiderwomen
ياشيخه تسلميييييييي وتسلم ايدينك والله يوفقك فين ماكنتي لانك ماكسفتيني ورديتي

هذا من طيب اصلك والله يجزاك كل خير ياقبي