*رحيق الورد*
*رحيق الورد*
ما ادري

اوافقك في بعض .. و ليس كل
مهما صار .. علاقة الازواج في القديم لها محاسن و مساوئ..
و برضو علاقة الازواج الآن لها محاسن و مساوئ..

و الشيئ الثابت .. ان حالات الطلاق كاثرة بالهبل .. الله يستر على ابنائنا و بناتنا
ام جوني العسل
ام جوني العسل
صادقة والله لي عووووودة
ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي
بالعكس المرأه في هذا العصر عرفت حقوقها اكثر من اول والمرأه ايام زمان مالها حقوق ولا كلمه ولا كانت عايشه حياه سعيده اول الرجال يعدد ويسكنهن عند بعض تلقينها تموت الف مره من غير قسوة الزوج لكن النساء اول صابرات وكتومات يعني تلاقينها عانت وعانت كثير لكن كاتمه بقلبها وتقول حنا اول احسن منكم.........بس الفرق الان ان الرجال فيهم سكير وخونه وراعين بنات عشان كذا يكثر الطلاق
اضاءات متألقة
ياهلا فيكم حبيباتي

احترم وجهات نظركم
امي اغلى ماعندي
خلونا واقعيين اول الحريم فعلا صبورات بس والله صبرهن من باب ضعف الشخصية ومن باب العيب والناس لايدرون عنا وكل شي عيب

طبعا انا ما اشجع حياة هالحين بس المشكله في بنات هالحين وارجال هالوقت ان العنصر الرجالي والنسائي فيذلك الوقت ناس يخافون الله وكثير من الاشياء المعيبه عندهم هي اللي محرمها الدين اما هالحين صح حصلنا على حقوقنا وطالت السنتنا وكبرت خطوتنا ولكن كثر التفكك الاسري اللي كان موجود وبقوه ذاك الوقت اما هالحين الحياه اصبحت مرور الكرام يعني مثلاتجدين الحرمه هالحين تفضل صديقاتها وجيرانها على اهل الزوج حتى لو كانوا محترمين بس هم اهل الرجال تقل يضربها شوط كهرباء طيب ليش الخير اللي انتي فيه مو من ولد اهل هالبيت ليش التعنت والجحود وللاسف هذا طبع ناس تربويين في مجتمعنا اول البنت تعين وتعاون وهي اللي قايمه بالبيت وهالحين العجوز الكبيره توجب الضيوف وحريم اعيالها صافين من ضمن المعازيم تقل صاحبات سمو وياليل ما اطولك اذا طلبتي منها طلب كانك قاطعه راسها طبعا هذا كله يعتبر تقدم عند المتطورين والبعض يسميه اتكيت اقول امحق الا تشتت وتاخر

وحريم اول تصبر على الزوج رغم جلافته واصلا ما فيه احد يبي يطاوعها وين ذاك الاخو اللي يفزع مع اخته وتلقينه كلن يتفل بوجهه لانه نزل شاربه لحرمه

عموما يبقى هناك مميزات وتبقى هنا مميزات لكن انا مع الوقت الماضي كله رغم جلافته مع الحرمه احب فيه ارتباط الاسره وتماسكها واحب فيه رجولة الولد رغم صغر سنه احب فيه طهر الحياه ذاك الوقت وسلامتها من الشذوذ والاجهزه اللي غزتنا وراح تضيع اعيالنا