حنوبنو

حنوبنو @hnobno_1

عضوة جديدة

قررت احرد تشجعونی

الأسرة والمجتمع

السلام علی?م ورحمه الله وبر?اته
بنات انا ا?تب ل?م وانا واصله حدی انا انسانه ربی رزقنی انسان طیب بس ثقیل طینه یومه بالف سنه مایخلص امورنا ولایراجع فینا و?ل شی لازم معاریض عشان ینفذه وی?ره? باللی تطلبینه من ?ثر مایقول لا وبعدین صح لو اصریت علیه وبلشته ینفذ بس والله مالها طعم زی موانها تجی من خاطره ویقعد یعایر انا ودیت? وسویتل? وهو یدری انها ماجت من نفسه لو ماشحدته وترجیت فیه ماسواها والناس حاسدنی یقولون لاتجحدین یودی? ویشتری ل? صح مایقصر بس بعد اصرار وبعد ما?ره عمری دحین بنتی مریضه ورافض یودیها جالس ع الاب انا تعبت منه ?ل شی بالشحده لین متی اذل نفسی و?ل ماتحر? قال انی انا ان?د علیه والله یابنات ?ثیر اشیاء لواس?ت عنها ماراح یسویها بنفسه والله اف?ر اجیب سواق وی?ون رجال ?بیر وثقه واصیر ?ل مااحتاجه اطلبه مااستناه تعبت ودی ارتاح من المشا?ل بس المش?له احنا طبعنا مانر?ب مع غرب وهو اللی بیحدنی وحالف لو اسویها لویودینی لاهلی انا بشیل قشی واروح ازعل یم?ن اهلی یساعدونی والله مااحب اسبه عندهم اهلی یشوفونه مدلعنی ومایقصر هههه مسا?ین وانا مابغی اسوی شی الا الاقی وراه فایده مابغاهم ی?لمونه ویقول طیب وارجع وماتغیر ف?رت اجیب مستشار زوجی احسه احسن من انی اش?یه لاهلی لاننا بنرضی وهم بیشیلون علیه مدی الحیاه ?لمته وعلمته وارسلت له رسایل و?نی ا?لم جدار انا بعطیه ساعه اذا ماوداها بروح لاهلی ب?ره تایدونی احرد ?ثیر بنات یحردون ویتعبون اهلهم ونفسهم ویرجعون ولایتغیر شی بالع?س الزوج یعند ا?ثر ویشیل بقلبه والله تعبت من ذا الرجال صعب ان? تعرفین لهم والا تنتصرین علیهم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
كثير زيك الله يعينك ويسخرة لك بس انا ضد ان المشاكل تطلع برا البيت الا في حال ان الزوج تكون اخلاقياتةسيئة او دينة ناقص
ملــكه بحجابــي
مشكلته صغيييره وان شاء الله لها حل
اجلي روحتك لهلك كذا مشاكلكم بتطلع برى وتكسرين نظرتهم لزوجك
انا اشووف مرشد اجتماعي احسن من اهلك الان واذاماجاب نتيجه
عاد الله يعينك
روابينا
روابينا
لاتروحين بيت اهلك ....ماتستاهل ...كل انسان بيه عيوبه ..واحمدي الله على الملحه الزايده عليه ...ابقي على هالمنوال ...وخليه على طيبته واعرف جيدا مدى معاناتك ..لكن الصبر مع زوجك يستحقه
ام لارين2012
ام لارين2012
الله يعينك طيب بنات احد جرب المرشدين والمستشارين في فايدة من وراهم والا فضايح وزياده مشاكل
احد يعرف في مكة انا محتاجتهم
ببسي
ببسي
لا حول ولا قوة الا بالله