شهينآز نجد
شهينآز نجد
الونين يصدر منك لأنك ممصوعه يعني فيك مصع وبعض الناس يسمونه ملع وعلاجه لازم تروحين لحرمه معالجه شعبيه وتكون كويسه وخبره علشان تمرخك وتردد المصع والله ***** الله تدعون لي معروف ان اللي يون في النوم ممصوع يعني اللحم رايح عن مكانه ولازم يرجع وسببه شيل الثقيل اوحركه قويه للجسم اوسحب الاشياء الثقيله
دَم?_ـعهَ ح?_ـٍزِن
الونين يصدر منك لأنك ممصوعه يعني فيك مصع وبعض الناس يسمونه ملع وعلاجه لازم تروحين لحرمه معالجه شعبيه وتكون كويسه وخبره علشان تمرخك وتردد المصع والله ***** الله تدعون لي معروف ان اللي يون في النوم ممصوع يعني اللحم رايح عن مكانه ولازم يرجع وسببه شيل الثقيل اوحركه قويه للجسم اوسحب الاشياء الثقيله
الونين يصدر منك لأنك ممصوعه يعني فيك مصع وبعض الناس يسمونه ملع وعلاجه لازم تروحين لحرمه معالجه...
جزاكم الله الف خير لكل من رد بمعلومه او رفع الموضوع او دخل فقط
جعلها من موازين حسناتكم بيوم القيامه
رههف الونين ياروحي مو من تعب كلش لاني ما اعاني من تعب كذا الونين مستمر سواء كنت تعبانه ولا لا
اختي شهيناز جزاك الله الف خير شكلي ابي اسوي الي قلتيه ويااااارب ارتاح من هالونين بس اي حرمه معالجه اروح لها عادي اي وحده ؟؟؟؟
لاني مثل ما قلتي واضح اني ممصوعه من كثر ما اشيل واحط بهالبيت كاني رجال :arb:
شهينآز نجد
شهينآز نجد
ايه ياقلبي الممصوع هو اللي يون وهو نايم لازم تكون وحده لها خبره ومعروفه بالمرخ عشان تعرف وين مصعك بالضبط وتردده
شوي? إحسآس
شوي? إحسآس
نفسك بالضبط ..
اذكر قبل كم شهر كانت جدتي عندي تعبانه وكنت انام معها واذا صحيت القاها حزينه
تقول " ي بنتي والله تكسرين خاطري بونينك , كأنك شايله هموم الدنيا ع راسك "
وانا اساساً ما احس بنفسي , وحتى اختي لما أسألها تقول أييييه تزعجيني بونينك كأنك متالمه من شي أو مهمومه ..
ما لقيت تفسير للي يصير لي .., وهالشي سواء كنت تعبانه أو لأأ ..! أحلم أو لأأ ! كله واحد
sdim2
sdim2
نفس حالتي.