تعب قلبي***
تعب قلبي***
انا شفت وحده لابسه عباية كتف وعليها الطرحه اللي زي الخمار بصرااااحه حسيتها ساتره انا البسها بس طرحتي طووووووويله يعني نااازله تحت ظهري
تغاريد دندونه
ياحياتي من ترك شيئا لله عوضه خيرا منه،،ياختي ألبسي الراس وإنتي
شامخه مرفوعه الراس وإفتخري بعد صرنا في زمن القابض ع دينه كالقابض
ع الجمر ،،والاسلاميه الحمدلله ع قولك سهله بل وسهله جدا اللبس،،خليها
تطيح وترفعين وتؤجرين أحلى من تشوفك وحده وتعجب بها وبجسمك وتشتريها
وتاخذين وزرها ووزر من يتبعها،،أويشوفك رجل وتغريه ويقع في الحرام وتاخذي إثمه،،نسأل الله العافيه ماإحنا ناقصين تقصير وذنوب ،،والكتف وسيعه أو ضيقه والله تبقى إنها ترز الوحده وتخليها شيك،،
تكفيييييييييين إذا تبين النصح من أختك والاجر من الله خليك عزيزه وخليك ع تاج الستر ""عبايه الراس"""وإمشي وأنتي مفتخره وراسك عاااااااااااالي لانك أرضيتي ربك ،،والله أتذكر في الكليه وحده ماشاء الله محافظه ع حجابها وصار لهم حادث شنيع وهي الوحيده اللي لقوها ملفوفه في عبايتها وصورها وصلحوا محاضرات بذلك،،تدرين ليش لانها سترت نفسها في حياتها فسترها ربي في مماتها الله يسكنهاالفردوس...أنتي بس إدحري الشيطان ولايزينها لك ويعطيك أعذار الحمدلله عندي أطفال وقفاز وشراب وعبايه راس وماأثر أنتي بس حبيها وبتسهل عليك،،معلش قرقرت كثير بس والله من حبي لك كأخت الله يثبتنا وإياك على طاعته ورضااااااااااااااه ياااااااااااااااااااارب
ام-منار
ام-منار
عبيه ام حمود وبس
ام حزومه
ام حزومه
يا اختي لا تاخذي الفتوى الا من مصادرها عشان مايجي احد يفهم على كيفه ويقول انك حللتيها وبعدين انت نفسك قاعدة تقولي انها حرام عشانها على الكتف بس انا بقولك شي يخلي لبسها مافيه شي ان شاء الله اذا ودك تلبسيها البسي بس شرط تلبسي معها خمار طويل تحت الركبة او اطول والله يتمم عليك نعمته ويزيدك ستر وحياء ويسترك فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
يا اختي لا تاخذي الفتوى الا من مصادرها عشان مايجي احد يفهم على كيفه ويقول انك حللتيها وبعدين انت...
امين وياك يااختي والله يجزاك خير على كلامك الحلو وانا كنت مفكره اسوي زي ماقلت علشان تكون استر
moon..flwar
moon..flwar
ماهي عندي
لكن أهم شي يتوفر الستر من اللباس أياكان هذي وجهة
نظري لأن البعض الله يهديهم
لابسة راس ومشحطة من فوق لين تحت
والبعض لاوالله حاشمة نفسها..ربي يعز مقدارها
والعباية إذا كنتي لابستهاوسيعة ونقابك محترم والله ماحدبيطالع فيك إلايحترمك
والوحدة تبان وتنعرف من تسترهابالعباية إذا تبي تلفت أولا
سواء راس أوكتف