lonely4e
lonely4e
الله يكون بعونك ويشفيك يا رب العالمين ..

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
همي كبير
همي كبير
طيب انا شسوي ذحييييين؟؟؟؟؟؟؟
ابغى نظام امشي عليهن في فترة النفااااااااس كنت بعتمد فيافي بس بدون تحاميلها لاني مومقتنعه فيها
طيب التمر مع الرشاد و السمن زييين؟؟؟؟؟؟؟؟
شهاليـــــل
شهاليـــــل
اذ كملتي اربعين يوم ولسا ينزل معاك ترا الواجب تغتسلين وتبدين تصلين وتصومين عادي لان اخر وقت للنفاس 40 يوم واذ ولي ينزل منك تعتبر إستحاظه وجربي الي قالت عنه برقع جنز انشاء الله يفيدك
اذ كملتي اربعين يوم ولسا ينزل معاك ترا الواجب تغتسلين وتبدين تصلين وتصومين عادي لان اخر وقت...
المحلب غير عن الحلبه
عبير22
عبير22
المحلب غير عن الحلبه
المحلب غير عن الحلبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلابكم بنات
أنا نصحت لكم كم مرة بنسبة لنظام تستخدمو نظام أم جهاد لنفاس أو لدورة والكل عااارض على ان نظام فيافي هو الزين ونظام ام جهاد من الي ستخدموه من هذا المنتدى ولا وحدة أشتكت منه أبدآ بالعكس كلهم يقوووولو ماااراح نستغني عنه وانتو بنفسكم اسئلو وابحثو هنا او اكتبو موضوع من الي جرب هالبرنامج وشوفي كيف تجارب البنات فهو فعلآممتاز والله ثم والله بعد الولادة ما يكون لها اثر وسع ولا هواء ولا مويات لدرجة اني قرأت في احدى المنتديات فيه ناس استخدموه وما شاء الله يمدحو فيه كثييير وهذا نقل لواحدة من الي ستخدمو النظام مو من منتدانا عشان ما تقولوا هي الي كاااتبه تفاجئت يوم لقيت انها ناسخة تجارب البنات من مووضوعي وحطته في منتداهم وهذااا الموضوع في منتدى بيت حواء :

هذا الي انا حبيت أفيدكم فيه وياليت يفتح معاي منتدى واحة المرأة كااان جبت لكم تجارب البنات اول ما يفتح راااح ابلغكم بالنتائج

وبنسبة للحرمه هذي مو لا زم تشرين منها الاغراض على الاقل استشاره عن حالك ولا راح تخسري شيء
ونظام فيافي أغلب المواضيع الي كتبو عنه يتكلمو في سلبياته يعني ممكن النصائح حلوة لكن الاعشاب لا الاغلب يسبو وانتو سوو بحث وشوفوا الي كاتبين عنه انا بس حبيت افيدكم وأنتم أبخص بحالكم وعلى فكرة كل من طلب مني الرقم قلت له اشترو الاغراض منها لو هي بمليوووووووووون ريال على شان ترجعي بعد الولادة :icon28: عرووووس :icon28: ولا شيء تخلطينه انتي ولا شفتي منه فااايده وصايرة خشتك وخشت زوجك طوووول اليوم :( :06: :eek: تدرون بنات مع اني قلت وماراح انصح البنات فيه خلهم على عماهم من كثر ماجاني من بعض البنات من سب لهذا البرنامج وبالأخير لقيييت ثلاث ارباع الحريم يستخدمونه مبسوطين منه

والله يعنا ويعينكم على رضا هالرجاجيل الي ما يبين بعينهم شيء
كهف المساء
كهف المساء
طيب ام جهاد كيف نظامها