الخطوط البيضاء .. اختفت بنسبة 80 %

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا بنات بعد المعاناة الشديدة مع الخطوط البيضاء والبحث المتكرر في النت عن خلطات .. ومتل مو عارفين الخطوط البيضاء صعبة جدا واختفائها مية بالمية كمان بقولو صعب
المهم اني شفت هالخلطة بأحد المنتديات وصاحبة الخلطة مأكدة انو خلال 3 شهور اختفت منها بنسبة 80%
.. وانو لازم تضل تستعملها مدة 6 شهور لاااازم
بتركم مع الخلطة :) :

الطريقه هي
تجيبون زبدة شيا خاااااام بدون اضافات يعني الي عند بدي شوب هذي لوشن ترا مهب صافيه ميه با الميه وتجيبون اي عليه فاضيه نقول مثلا علبة مويه صحه الصغيره وتحطون داخلها اقل من النص زبدة الشيا الخااااااام وتعبونها زيت زيتون لحد ما يغطي الشيا حوالي 1 سنتي وتقفلون العلبه وترجونها كويس وبقوه لحد ما تمتزج بزيت الزيتون وبعد ما تتروشون وتتليفون وتنشفون اجسامكم تحطون بيدينكم وتمسحون على كل جسمكم انا اكثر منه بصراحه يعني احط وارجع احط مره ثانيه وادلك جسمي لحد ما احس انه تشرب والبس واطلع من الحمام طبعا بتحسون با اللوشن الي سويتوه وبعظكم يمكن يقول ريحته او ثقيل انا كذا اول مره بس بعدها بربع ساعه بيختفي كل شي وكنك اصلا ما حطيتي شي ويوميا سووها والي زوجها مو فيه او زايره اهلها كل ما حست انها فاضيه تحط من ها الخلطه بس بتحس انها اثقل عكس لما تتروشين المسامات بتكون مفتوحه بعد المويه الدافيه والتليف فا على طول يمتصها الجسم بس اذا حطيتيهاا وجسمك ناشف مره ثانيه بتحسين انها اثقل وريحتها اقوى انا يوميا اتروش واحطها من بداية اليوم واذا جيت انام اتروش واحط من زبدة الشيا الحالها بدون الخلطه ادهن جسمي وبعد نص ساعه بتختفي ويصير جسمك رطب ويلمع استمرو والله ان
الخطوط الي بجسمي لازم اتدققين علشان تشوفينها يعني لسا ان ربي احيانا ولحقنا خيران شاء الله بعد 3 شهور ثانيه تكون مختفيه وتصفي الجسم بشكل خيالي يا بنات والي اباطها اسود تدهن حتى اباطها وازنودها كل الجسم وكل ما فضيتو حطو من الزبدة الحالها يعني عليه بشنطتك وعلبه في البيت بس لازم الاستمرا ر والي كارهه زيت الزيتون تحط معها زيت لوز انا استخدمتها لمدة 20 يوم مع زيت اللوز بعدين قلت خليني على زيت الزيتون

وهلأ احكولنا في شي وحدة استعملتها وشو كانت النتيجة ؟؟ .. وفي شي وحدة عندها طريقة افضل يعني خلينا نتساعد لنخلص من هالكابوس الي اسمه الخطوط البيضاء ..

16
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وسن 00
وسن 00
والله انا اعاني من الخطوط وبعد ما اوصل الوزن المثالي راح استخدم كريم لوريال كثير يمدحونه
حاليا استخدم نو سلولايت من نيفيا مع التدليك
دلع فوشيةة
دلع فوشيةة
أنآ رح استخدم زبدة الشيا مع زيت جنين القمح +زيت زيتوون

حاطه براسي استعملها مرتين ب اليووم

كم المدة الي استعملتيها انتي لما اختفت انا الخطوط عندي مو كبيرة صغارر ومش عميقه

3شهور استعمالك ورح تكملي 3شهور ثانيه يصير 6 شهور

آمممم قبل احطها لازم كل مرة اخذ شوور ولا عادي
سبيشل مول
سبيشل مول
فوووووووووووووووووووق
اميرة ستايل