حبيبة.سعد
حبيبة.سعد
حبيبتي انصحك تعلمي قبل الزواج
ابدي من الحين كل يوم سوي الغدا وسوي سلطه
والي بعده سوي العشا وسوي حلا
انا تزوجت وانا معرف شي وتبهذلت وربي كنت ابكي من هالموضوع حتى الشاي معرف للتلقيمه مره خفيف ومره ثقيل
الله يوفقك يارب
سهيل اليماني 29
سهيل اليماني 29
انا زيك تزوجت وماكان عندي خبره فالطبخ بس حبه حبه ودحين ابشرك صايره احلى شيفه بس انتي دحين تعلمي بعض الاشياء وطبيقها والله يوفقك
سلوى قفوع
سلوى قفوع
عليك بكتاب النخبه والله يوفقك واعملي الان قبل ماتروحبن بيت زوجك حتى تضبط معك بنتي استفادت كثير منه والان زوجها مكيف على طبخاتها
نوش?ٌ
نوش?ٌ
ترا الرجال مايحبون الحلا مره خااااااااااصه البارد مرا مايحبونه يحبون الحلا اللي بالفرن زي الكنافه والبسبوسه والكيكات والمعجنات والسمبوسه والبف جربي سويلهم بسبوسه اذا ماخلصوها ترا انا كذا ملاحظتهم انتي تعلمي كذا سلطه وتعلمي للكنافه والبسبوسه وبعض الصواني ترا مرا سهل ولو التزمتيي بالمقادير بالتمام صدقيني لو مازبطت من اول مره تزبط المره الثانيه ا
ترا الرجال مايحبون الحلا مره خااااااااااصه البارد مرا مايحبونه يحبون الحلا اللي بالفرن زي...
اي لاحظت ابوي مره يحب الكناف? ودايم يطلبها من برآ :ohplease:
بس تدرين وين المشكل?ٌ ؟ اني لما ابغى اسويها اقول لا يمكن ما تعجبهم لانهم تعودو على اللي من برا
لكن بتعلم اسويها ان شاء الله :icon33:
ربي يسعدكك ووراح ادعيلك ياقلبي :heart:
نوش?ٌ
نوش?ٌ
حبيبتي الله يوفقك ويسعدك اول شي بالنسبة للطبخ جربي طبخات من المنتدى يمكن اللي تعرفينهم ما يعرفون يشرحون ودهم يعلمونك بس ما يعرفون هنا بالمنتدى الطبخه تجيك مصورة بالمقادير جربي كم طريقة و إن شاء الله يضبطون بالنسبة للحلا جربي برضو من المنتدى كم طريقة الرجال اذواق مثل الحريم لكنهم يميلون للبساطة في الحلا عكس الحريم يحبون الطبقات والتعقيدات اغلبهم يحبون ام علي (جربي سويها بالبف باستري) حلا كريم كراميل (طبقة كريم كراميل مثل ما مكتوب عالعلبة وتحتها السكر حقها بعدين تبردينها ولا جمدت تحطين علبة قشطة حركيها قبل لا تصبينها وفوقها رصي بسكوت شاي وخليها تبرد عدل بالثلاجة وسوي كريم كراميل علبة ثانية وصبيه فوقها وبرديها) جدا سهل وجدا محبوب ولذيذ جربيه راح يعجبهم كيكة الحليب المحموس الدونات والله يوفقك دعواتك
حبيبتي الله يوفقك ويسعدك اول شي بالنسبة للطبخ جربي طبخات من المنتدى يمكن اللي تعرفينهم ما يعرفون...
تسلمين ياروححي ويسعدكك دنيآ واخره *
من جد الرجال يحبون الحلى السهل البسيط , لكن كل الوصفات اللي يعطوني ياها خواتي صعب?ٌ :icon33:
جد شكرأ وراح ادعيلكك حبيبتي :heart: