ريحة مطررر

ريحة مطررر @ryh_mtrrr

محررة ذهبية

حامل بالشهر السادس وحركة الجنين مخوفتني

الحمل والإنجاب

اخواتي انا حامل بنص الشهر السادس وحركة الجنين مخوفتني صح يتحرك بس حركاته جدا ناعمه وبسيطه عكس عيالي اللي قبل تكون ححركتهم قويه ورفس ...هل وضعي
10
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوء حلم
ضوء حلم
مرحبا فيك .
يعني طفلك له حركه في البطن حتى لو كانت خفيفه .
الحمدلله هذا اهم شي , مو شرط انه يلعب الدوري النهائي عشان تتطمني عليه . :D
بعضهم حتى زيادة حركته او حركه غريبه يكون غير مطمئن .
ان شاء الله خير , اتذكر الوالده تقول حملت بالثاني وكنت احس اني بطني بينشق من كثر حركه الجنين ومايهدأ الا قليل .
وحملت ثالث مره وكانت حركته ضعيفه جدا جدا وما أحس اصلا بشيء , وتقول ياربي شكله راح او فيه حالة او او او .. وهاتك ياوساوس .
لانه مو شهر او اثنين , طول فترة الحمل ماتحس بالثقل او الحركه .. وتراجع عند الحكومي ومايقولو لها اي كلمه بس يسوو اشعه ونبض وخلاص توكلي .

لين ولدت والحمدلله مافيه الا العافيه , وهذاك هو نفس وضعه من يومه في بطن امي بارد وثقيل وهادي الله يحفظه ويخليه لنا . :D
اذا لك مراجعه بالشهر السابع اشعه سويها ولو كل شي طبيعي فالحمدلله , لو فيه مشكلة راح يقولوها لك ولاتخافي ان شاء الله مافيه الا العافيه . احيانا سبب قلة الحركة بالطفل هو قلة الراحه للأم , ارتاحي وتمددي وان شاء الله تكون اقوى . ادعي له ولباقي عيالك الله يحفظهم ويسهل عليك الحمل والولادة .
موفقه .
ضي العوفي
ضي العوفي
انا مثلك بالسادس والحركه خفيفه وخايفه مره وانا بكريه
لكن استودعتهم الله الذي لاتضيع ه ودائعه
حياة الشقى
حياة الشقى
بنتي الكبيره تحركت في السادس وحركتها قلييييله والحين مثل ماهي هاديه وحركاتها قليله عكس الصغيره قطعت بطني وماشاءالله بعد ماجبتها لليوم وهي تفر ماتوقف
ريحة مطررر
ريحة مطررر
يعني اللي حركته كثيره شقي..واللي حركته قليله هادي...اذكر بكري كان حركته مره كثيره ورفس قوووي وفعلا طلع شقي ...معقول الحركه لها علاقه بطبع الطفل عند
amooollla
amooollla
انا كمان الحركه ناعمه لكن احس طبيعي لاني ماجربت الحركه هذي اول مرا