أنيقة جداً
أنيقة جداً
هذا تجمع جديد اتشرف اكون معاكم انا لي ثلاثه اسابيع في التاسع وبكريه ومفحطة اللحين في المشي الله يسهل علينا يارب احس اني خايفه من الولاده ومبرووووك لكل الوالدات وعقبال الباقيات يارب
هذا تجمع جديد اتشرف اكون معاكم انا لي ثلاثه اسابيع في التاسع وبكريه ومفحطة اللحين في المشي الله...
هلا فيك
والله يهونها عليك
أنيقة جداً
أنيقة جداً
بنات لا تهلكون انفسكم بالمشي والا تستخدمون خرابيط مالها سنع
استشفيت من البنات الاخيرات اللي ولدوا بتجمعنا انه ماله دخل الاجتهاد
يعني شوفوا دانا مام وام البنات ماتركوا وسيلة وبالاخير ولدوا في يومهم اللي ربي كاتبه
واماني مثبتات وبكرية وحرص ولا سوت شي وسبحان الله انفكت مويتها وجاها طلق في وقت ماكانت متوقعته
لان ربي قد كتب لها يوم ولادتها في هاليوم
يعني هونوا على اعماركم شوي ولا تستخدمون اشياء فيها ضرر
يوم ولادتكم مكتوب لو توصلين للقمر على رجولك 😂😂
Um atana
Um atana
يعطيكي العافيه ام وتين
يعطيكي العافيه ام وتين
الله يعافيك حبييتي ❤❤
Um atana
Um atana
الله يعطيك الف عافية ام التينا بنات بما ان سكر وسط الله يسعدها ولادتها بعد يومين ف اللي تحدث القائمة تمشي على نظام سكر لانها منظمة ماشاء الله يعني اللي تولد تضاف للبشاير وتنحذف من القائمة + حطوا مسافات بين قائمة البشاير وبين قائمة يناير وبين قائمة فبراير عشان مايكونون فوق بعض ملخبطين + ومثل ماقالت سكر قبل .. اللي ولدت وماحطت جنس الجنين بالقائمة سابقاً وجات بشرتنا بنوع الجنس ضيفوه لعدد البنات او الاولاد بأسفل القائمة انا نفسي امسك القائمة بس ماتنسخ معي ابداً ابداً بالايباد 😕😕
الله يعطيك الف عافية ام التينا بنات بما ان سكر وسط الله يسعدها ولادتها بعد يومين ف اللي تحدث...
الله يعافيك ياعمري باذن الله بحاول قد م اقدر امسكها الين ربي يسهل ليييييي واهم شي ذكروني احدث القائمه كل م ولدت وحده 💃❤❤
Um atana
Um atana
هذا تجمع جديد اتشرف اكون معاكم انا لي ثلاثه اسابيع في التاسع وبكريه ومفحطة اللحين في المشي الله يسهل علينا يارب احس اني خايفه من الولاده ومبرووووك لكل الوالدات وعقبال الباقيات يارب
هذا تجمع جديد اتشرف اكون معاكم انا لي ثلاثه اسابيع في التاسع وبكريه ومفحطة اللحين في المشي الله...
يهلا والله شرفتينا حبييتي شكلك نفسي م بقي الا اسبوع وشوي واخلص شهري ربي يكتب الي فيه خير ويهسل علينا جميعا ❤❤❤😻

راح اضيفك بالقائمه عطيني موعد ولادتك وجنس البييي 😻