♡عطر الورد♡
♡عطر الورد♡
السلام عليكم .. أنا رأيي نفس الاخوات الموضوع تافه ما يوصل للتفكير بالطلاق وانتي توك بأول حياتك ... الا الصلاه لازم تأثرين عليه بأساليب غير مباشره أنا زوجي يأخر صلاة الفجر ودايم اذكره بالعقوبه وأحيانآ ع سبيل المزح أقول له ترى بأروح المحكمه وأشكي من تقصيرك بالصلاه وأحسه يتأثر .. وأهله نصيييييييحه خليك معاهم رسميه .. واضح ان اسلوبهم مختلف عنك ومستفز لكن اهم شي زوجك واقهريهم بحبك لزوجك وتعاونك معاه ...
الله يهديه لك ويسخره لك انتي وبنتك
mrs.abk
mrs.abk
شكلك يا اختي تحبين الجدال وكثر الكلام .. وتراكمين ف ينفسك وتعيدين وتزيدين .. يملون منك الناس .. وما يحبون الجدال ..
بعدين لفتنني كلمة ( الطاغي) .. أحس فظييييييع انج تقولين عن زوجج طاغي لمجرد انه ما يعزم أهلك .. انتي ما قربتي بينهم ولا جمعتيهم على المحبة ..
خففي الجدال وسوي كنترول على لسانك .. والله يصلح حلك للأحسن ..
:أماني:
اسمحي لي اقولك باين من تدقيقك وكلامك انه تحبي تعقدي الامور وتدققي على كل حركه ونظره والحياه كذا مره صعبه وافكارك وقراراتك مش لازم يعرفها غيرك خذي اللي تبينه وتسمعينه وخلص واهل زوجك تقدري تخففي زيارتهم
اما زوجك اهم مشكلته قصوره بالزواج اما انه ماعزم اهلك ولا سلم عليهم بالعيد فهذا مش واجب وقرآن عادي هو مايحب الزوج بالعاده يسويه لاجل صله الرحم ومحبته لاهل زوجته هو مايبي بكيفه ولا اهلك ناقصهم شي ويقدرو يجون اهلك اي وقت زياره لك ومااشوف فيها اهانه لاهلك وانه يستدعي الطلاق
وراجعي نفسك ممكن طريقتك واسلوبك مايتناسب مع طريقته واسلوبه
اسلوبك ممكن يتناسب مع الف غيره بس مايتناسب معه اذا تبي تعيشي غيري اسلوبك وطريقه تفكيرك وتعاملك
بالصلاه اقصد
s سمر s
s سمر s
الله يفرج همك ويلهمك الصواب