****اوصفيلي شعورك في هذي الحالات****

الترفيه والتسلية

( يلا بنات كل وحده توصف شعورها في هذي الحالات ) وعلى فكره قبل لنبدا ترى الموضوع هذا من تاليفي واعدادي واخراجي وانتوا بطلاته :7_5_131: نبدا الحالات 1.اذا تشيكتي ولبستي وتعطرتي وصرتي زي القمر :40: عشان زوجك :arb: وهو ماهتم ولااعطاك رايه فيك ومامدحك2.ايش شعورك اذا سمعتي من الناس انه زوجك يبغى يتزوج :o 3.وكمان ايش شعورك اذا اتكلفتي واشتريتي فستان ورحتي كوفيره بالمبلغ الفلاني ورحتي الفرح وهناك الكل يسالك ايش فيك اليوم كانك وجعانه :crap: ومااعجبتي احد4.ايش شعورك اذا كنتي معزومه وشاورتي زوجك واذنلك و لبستي وتكشختي وقلتيله وديني وقالك مافي طلعه من البيت :confused: اتمنى انكم تتجاوبوا معاي ومايكون شعوري زي كيذا :(
5
839

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"قطرات الندى"
"قطرات الندى"
الأولى عادي تحصلي دايما تعودت يعني ما يطالع ولا يحط باله يبط جبدي

الثانية ما أصدق لأنب أثق في زوجي

الثالثة ما علي من أحد المهم أكون واثقه من نفسي لانه المثل يقول جمال المرأة هو احساسها بأنها جميله

الرابعه أكيد عشان عجبتو بيقعدني (فهمتي)ولاني في السؤال الأول قلت لج انه نادرا ما يلاحظ فاذا لاحظ ها المره بطقع له وبروح ههههههههههههههه

موضوعج حلو نصا واخراجا وتمثيلا ومادام انا اللي رديت اول وحده انا لي دور البطوله
بنت حــــــواااااء
لو انا متزوجه وصار كذا ..
كان هذاك اليوم مسويه جرية اغتيال لا محاله ...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تحياتي .. والاخراج مسسسسسسسسسسسكت ..
روموز
روموز
1.اذا تشيكتي ولبستي وتعطرتي وصرتي زي القمر عشان زوجك وهو ماهتم ولااعطاك رايه فيك ومامدحك2
بصراااااااااااااحه يمكن ازعل بس ماأبين <<الله لا يرده اذا انا مهميته اذا هووووووو غير مهم <<وخليه يحتر

.ايش شعورك اذا سمعتي من الناس انه زوجك يبغى يتزوج

ارمي ورااااااااااااه حصاتين وقوووووووووووول درب يودي ولا يجيب وكاتي ما سمعت شي

3.وكمان ايش شعورك اذا اتكلفتي واشتريتي فستان ورحتي كوفيره بالمبلغ الفلاني ورحتي الفرح وهناك الكل يسالك ايش فيك اليوم كانك وجعانه ومااعجبتي احد؟

ااااااااااااااااااااااكووووووووووووووون وااااااثقه من نفسي واقوووووووول بالعكس مابي الاالعافيه << يمكن تكنون انتم الوجعانين

.ايش شعورك اذا كنتي معزومه وشاورتي زوجك واذنلك و لبستي وتكشختي وقلتيله وديني وقالك مافي طلعه من البيت

لالالالالالالالالا مستحيل واقووووووووووووم اشرحلها واستخدم الخطط السريه <<ماني معلمتكم
المهم ان كشختي ما تروح
القول الراجح
القول الراجح
تسلمون يالبطلات من جد ردوتكم حلو بس تبون الصدق الشعور الثالث ما توقعت انه شعوركم يكون كيذا لان الوحده تبغى ذيك الليله تعجب كل الناس بس والله اعجبتني ثقتكم بانفسكم جعل ازواجكم مايشوفوا زيكم وتكونوا بنظرهم حورامين
القول الراجح
القول الراجح
حبيبتي بنت حواء اذا اتزوجتي انشاء الله بتشوفي اكثر من كيذا من دحين اوصيك بمسكة الاعصاب والتغاضي والله يسعدك ويكون فارس احلامك نوع نادر من الرجال مافي احسن منه