* كـــــــرزه *
انا حملت بعد 11شهرتقريبا من الزواج ومو داريه...
وكنت على وجه سفر...
واشتغل كثيير ..
وجهزت شنطتي كبيييييره مره وثقيله وجيت ابنزلها من فوق السرير للأرض فقط..
حسيت بشي انمزع في اسفل بطني...
ما دريت اني حامل وقتها...
وسافرت اليوم الثاني بالطايره وعند الهبوط كان فيه ضغط شديد بالطايره...وحسيت بشي غريب ببطني...!!!
وطنشت بعد ما دريت...
وبعدها صرت احس بآلام الدوره لمدة اسبوعين وانا عند اهلي وهو اصلا موعدها...
وشدت الآلام معي بالمره أثاريني اطلق وانا ما ادري...!!!
ونزل الجنين في الشهر الأول او اقل بعد...
ونزل مع الدوره مع شوي نزيف...
والحمد لله راجعت وقالت الدمتوره ان انا كنت حامل...
فرحت.. وحزنت
بنفس الوقت...
المم نسيت سالفة الحمل..
بس الحمد لله..
رجعت بيتي بعد شهر تقريبا حملت لكن بمثبت...
والله يتمم لي بخير...ادعولي يا بنات...
وصرت دايم حريصه اني ما اشيل شي ثقيل او اسافر الا بعد ما اتأكد اني حامل او لا...
والله يكتب لك الذريه الصالحه يا سدرا المنتهى...
انتي وكل من تبي ياااارب...
تحياتي *
غربة الوحده
غربة الوحده
بناااات الله يرضى عليكم ابي اسااالكم جزااكم الله خيرررر .... .... اللي توووقف نبض الجنييييين عندها سواء بسبب او لااا نزلت البيبي علطوووول في المستشفىىىىى ؟؟؟؟ او انتظررررت لين نززل من حاله ؟؟؟؟ يعني يجيها نزيف ؟؟؟؟ وسؤال ثاني... كم جلستوووووا وقت وانتووا عارفييين من الفحوووصات ان البيبي ماااا فيه نبض ؟؟؟؟ اسبووع . اثنييين . ثلاااثه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ تكفوون ردوا علي لان الدكتووره تقووول البيي مييييييييييت ... دلووووني تكفوون ... انتظرررركم
بناااات الله يرضى عليكم ابي اسااالكم جزااكم الله خيرررر .... .... اللي توووقف نبض...
توقف نبض الجنين عندي في ثلاث حملات متتاليه أختي ، وكلها بدون سبب واضح ، والمهم في الأمر أنه في المرة الأولى حدث عندي نزيف وبعدها على طول تنظيف في المستشفى ...الثانيه نزل لوحده في اول الحمل ..

الثالثه جلس ميت ببطني 3 اسابيع وأنا مادري رغم إني استنكرت زوال أعراض الوحم ...ومانزل بأي أدويه وحتى بالتحاميل في المستشفى ( أعتقد تحاميل خاصه تنزل البيبي ) واضطرت الدكتوره تسوي لي تنظيف للمره الثانيه ...

رأيي ما تنتظرين كثير وتروحين يسوون لك تنظيف لأنه لا قدر له لو طول يسبب تسمم وخطر عليك ....وماتشوفين شر والله يعوض عليك وعلي وعلى اخواتي جميعا ..
مناااااااااير
جزااااك الله خير اختي ...

بس المشكله لا نزييييف ولا شي تخييلي وش تقوول الدكتووووره تقووول لازم نزيف ويفتح الرحم بعيديييييييييييين تنظيف ....

حرام عليهم واذا حاااشني شي لا سمح الله ....

شربت قرفه لهمت رشاااااااااد ولا كني سويت شي.............
.....

والله مدري يا اختي الله يطمن ويرزق الجمييييييييييييييع ...

...
مناااااااااير
اختي غربة الوحده لمااا سويتي التنظيف برغبتك والا تدخل طبي اجبااااري؟؟؟؟؟
؟؟؟

وكم جلستي على ماا صحييتي ومتى طلعتي من المستشفىىىى ؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مااالي الا الله ثم انتم وربي قلقاااااااااااااااااااااانه ..

...
جـــــــــرح الزمن
بالنسبة لأسئلتك ياإخت منااااااااير
لما كشفت آخر مرة الدكتوره قالتلي انا موشايفه نبضه تعاليني الإسبوع الجاي ضروري وانا كنت شاكه بس طنشت لأني كنت بحول على مستشفى ثانية ماجاء الإسبوع الجاي إلا بدت الآم المغص وخروج الدم ورحت المستشفى وادوني تحاميل وطلبو اجيهم الصباح وماجيتهم الصباح إلا بصريخ وصياح
مره مره تعبت ونزلته عندهم سويت العمليه الساعه3 وخرجت من العملية الساعه4ونصف وبعدالمغرب صحيت وبعده بثلاث ساعات خرجت
بس طبعآ راجعت الدكتورة وسوتلي كشف كامل الله يحفظها وحتى حددتلي موعد التبويض وخلتني أجيها عشان تشوف حالة البويضة والحمدلله مافي شي
ووصتني بتناول الغذاء الملكي والعسل والجرجير والجزر