.. عرض خااااااااااااص أساااااااااس الديرمـــــــاكول الأصلي بــ 25 درهم فقط ..

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات عندي لكم عرض خاااااااااااص جدا لمدة أسبوع واحد فقط

أساس الديرماكول الأصلي من عند الأخت المحبة للخير .. وبسعرررررر لا يقاااااااوم

الحبه بــــــ (( 25 )) درهم فقط

والدرجات الا عندي هي

(( 211 ))
(( 112 ))

ساااااااااااارعي فالكميه محدوووووووووووووده

:)

.. أختكم في الله ..
19
609

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Angel666
Angel666
مساء الخير
شحالج يا أم سلامة ؟ عساج بخير وسهاله
المهم الغالية صراحة أنا بغيت أتأكد منج أذا أكيد الديرماكول اللي عندج أصلي ولا لأ؟
لاني بصراحة أنا الليلة داخلة الموقع عشان أطلب من هالكريم بس أستغربت يوم شفت عرضج أنه فقط ب25 درهم !
وبغيت أعرف انتي من وين ؟ عشان أعرف كيف بشتري منج الكريم
والسموحة الغالية عالمغثة
.. أم سلامه ..
.. أم سلامه ..
مساء الخير شحالج يا أم سلامة ؟ عساج بخير وسهاله المهم الغالية صراحة أنا بغيت أتأكد منج أذا أكيد الديرماكول اللي عندج أصلي ولا لأ؟ لاني بصراحة أنا الليلة داخلة الموقع عشان أطلب من هالكريم بس أستغربت يوم شفت عرضج أنه فقط ب25 درهم ! وبغيت أعرف انتي من وين ؟ عشان أعرف كيف بشتري منج الكريم والسموحة الغالية عالمغثة
مساء الخير شحالج يا أم سلامة ؟ عساج بخير وسهاله المهم الغالية صراحة أنا بغيت أتأكد منج أذا أكيد...
مساج الله بالخير والسرور الغاليه

شوفي انا شاريته من عند الاخت المحبة للخير بالجمله .. وهي تقول انه أصلي وتوفره من الشركه نفسها .. والبنات يشترون منها بالهبل ويبيعونه .... وتقدرين تشوفين مواضيعها الغاليه ...

واذا انتِ مستغربه من السعر فتراني قلت انه عرض خاص فقط لمدة اسبوع وبرد أبيعه بنفس السعر الا كنت ابيعه قبل .....

وأنا من العين

.. أختكم في الله ..
اعتز بك
اعتز بك
مساء الخير شحالج يا أم سلامة ؟ عساج بخير وسهاله المهم الغالية صراحة أنا بغيت أتأكد منج أذا أكيد الديرماكول اللي عندج أصلي ولا لأ؟ لاني بصراحة أنا الليلة داخلة الموقع عشان أطلب من هالكريم بس أستغربت يوم شفت عرضج أنه فقط ب25 درهم ! وبغيت أعرف انتي من وين ؟ عشان أعرف كيف بشتري منج الكريم والسموحة الغالية عالمغثة
مساء الخير شحالج يا أم سلامة ؟ عساج بخير وسهاله المهم الغالية صراحة أنا بغيت أتأكد منج أذا أكيد...
اش صناعته وكيف التوصيل لسعودية
.. أم سلامه ..
.. أم سلامه ..
صناعة التشيك ...

.. أختكم في الله ..
الكرم والجود
الكرم والجود
اختى كيف احصل عليه انامن الرياض
ممكن تقوليلى