صبح وليل
صبح وليل
أنا ولله الحمدل صاروا أكثر الزبونات عندي صديقاتي وخواتي، صحيح هن غريبات وما أعرفهن شخصياً لكن العلاقة اللي بيني وبينهم يسودها الأحترام والتواصل الدايم، والأنسان بطبعه اجتماعي... وأشكر كل من تعاملت معاي وتواصلت معاي، ويعطيكم العافية
الراقيه 000
الراقيه 000
أنا ولله الحمدل صاروا أكثر الزبونات عندي صديقاتي وخواتي، صحيح هن غريبات وما أعرفهن شخصياً لكن العلاقة اللي بيني وبينهم يسودها الأحترام والتواصل الدايم، والأنسان بطبعه اجتماعي... وأشكر كل من تعاملت معاي وتواصلت معاي، ويعطيكم العافية
أنا ولله الحمدل صاروا أكثر الزبونات عندي صديقاتي وخواتي، صحيح هن غريبات وما أعرفهن شخصياً لكن...
السلام عليكم

مرحبا خواتي

اولا احب اشكر اختي complex1664 على الموضوع الطريف هذا ..
وانا بطبعي اجتماعيه ... واحب اكون صداقات ...

وادري اني رازه ويهي لاني بعدني ما استويت تاجرة ...

لكن اذا حبيت احكي لكم عن موقف محرج استوالي ...
الله يسلمكم كنت طالبه مكياج من عند الغاليه بنت بنفسجية ... المهم اتصل بي مال ارامكس وكان يوم خميس العصر وقلت له اني طالعه وقال خلاص عيل بييبه يوم السبت قلت له احسن اتييبه الصبح في الدوام ... لانه اريح مجرد اني اقوله الدائرة اللي اشتغل فيها بيعرف ... وياني مس كول في الدوام وانا ما رديت لاني كنت مشغوله (عندي مراجعين) ..

اتخيلووووووووووووووووو

شوي ولا اشوف هندي وااااااقف جدامي

والصدمه:22:

انه ميود كرتونه وعليها من الطرفين صورة ميك آب :42:

طبعا انا من شفته على طول زقرته وقلت له اول شيء حط العلبه تحت ودسيتها تحت المكتب

وطبعا ساعتها ارتكبت نسيت المراجع واصفريا واحمريت واخضريت ...

لا والقهر اني يوم سالته كم المبلغ قالت شوفي الورقه اللي على الكرتونه وعقب قلت خلاص انا اعرف الحساب وهو يقولي لا اتاكدي ... وانا اقول في خاطري الحينه كيف ارفع الكرتونه ...

الصراحه كان موقف لا احسد عليه ..

لكن تبون الحق اني نسيت الموقف يوم شفت الاغراض ...
وما تميت ابنيه في القسم الا وراويتها الاغراض ...
يعني سويت لها دعايه حلوه .... والطلبات في الدرب :)
ونسيت اقول انها كانت طيبه وراقيه في تعاملها

واتمنى بنت بنفسجيه ما توعل لاني كتبت السالفه

وهذا اللي استوى
مليكة القلم
مليكة القلم
السلام عليكم مرحبا خواتي اولا احب اشكر اختي complex1664 على الموضوع الطريف هذا .. وانا بطبعي اجتماعيه ... واحب اكون صداقات ... وادري اني رازه ويهي لاني بعدني ما استويت تاجرة ... لكن اذا حبيت احكي لكم عن موقف محرج استوالي ... الله يسلمكم كنت طالبه مكياج من عند الغاليه بنت بنفسجية ... المهم اتصل بي مال ارامكس وكان يوم خميس العصر وقلت له اني طالعه وقال خلاص عيل بييبه يوم السبت قلت له احسن اتييبه الصبح في الدوام ... لانه اريح مجرد اني اقوله الدائرة اللي اشتغل فيها بيعرف ... وياني مس كول في الدوام وانا ما رديت لاني كنت مشغوله (عندي مراجعين) .. اتخيلووووووووووووووووو شوي ولا اشوف هندي وااااااقف جدامي والصدمه:22: انه ميود كرتونه وعليها من الطرفين صورة ميك آب :42: طبعا انا من شفته على طول زقرته وقلت له اول شيء حط العلبه تحت ودسيتها تحت المكتب وطبعا ساعتها ارتكبت نسيت المراجع واصفريا واحمريت واخضريت ... لا والقهر اني يوم سالته كم المبلغ قالت شوفي الورقه اللي على الكرتونه وعقب قلت خلاص انا اعرف الحساب وهو يقولي لا اتاكدي ... وانا اقول في خاطري الحينه كيف ارفع الكرتونه ... الصراحه كان موقف لا احسد عليه .. لكن تبون الحق اني نسيت الموقف يوم شفت الاغراض ... وما تميت ابنيه في القسم الا وراويتها الاغراض ... يعني سويت لها دعايه حلوه .... والطلبات في الدرب :) ونسيت اقول انها كانت طيبه وراقيه في تعاملها واتمنى بنت بنفسجيه ما توعل لاني كتبت السالفه وهذا اللي استوى
السلام عليكم مرحبا خواتي اولا احب اشكر اختي complex1664 على الموضوع الطريف هذا .. وانا...
الغاليه ميك اب ارتست
الصراحه مواقفك غير شكل هههههههه
اما حكاية سبيكر التلفون نهفه من النهفات بصراحه يعني عن جد غير شكل:42:

اما الشاذه الله يعين ويلطف شي بيقزز النفس لاني قد تعرض لموقف قبل هيك بيشابه له بس مش عن طريق الانترنت لا هاي كانت واحده ما بعرف من وين جايبه رقم تلفوني بس كنت ايامها بالامارات وكل يوم تتصل بالليل متاخر والا تبي تتعرف وتبي تشوفني وتبي تسولف الى ان زهقت وما عادت تتصل لما شافت انه ما اعطيتها وجه ابدا ...
بصراحه شي مقزز كتير :09:

الغاليه الراقيه
بصراحه موقفك يموت من الضحك ومحرج فعلاً ...
وبنفس الوقت ذكرني بموقف صار معي بس سنة 2003م اول ما دخلت عالم حواء كنت توني زبونه ما دخلت عالم التجاره وكان اسمي هنا ام نوره مع نجمتين الظاهر بس ضيعت الباسوورد ورجعت دخلت باسم مليكة القلم
وشريت يومها من الاخت الغاليه (بنت البنات) جلابيه وكنت طبعا بالدوام بالشركه بابوظبي وما لقيت الا السكرتيرة الهنديه وكان في موظفين ومهندسين وفي ناس ملقوفين بالعمل هههههه واشوف السكرتيرة تناديني تدلع اسمي تدليع هههههه قلت ويش فيكِ الا هي واخوها (مراسل الشركه) ومهندس تقولي هذي شكلها الجلابيه اللي طلبتيها (لاني كنت مخبرتها اذا وصلني شي ملابس فهو لي) والا تبيني افتحها وفتحناهاااااا لا واخذتها مني وفردتها على الطاوله بالمكتب وخلاص خرجت السيطرة من يدي صار وجهي محمر على الاخر

لا والاحلى قلت لها اقول تراني نازله المغسله اللي تحت بما انها المغسله الزينه والجلابيه يبغالها دراي كلين كاول استعمال وفعلا رحت استاذنت من مدير شؤون الموظفين (حتى هذا درى عن الجلابيه) هههههههه ونزلت تحت ووديتها المغسله واخر الدوام اخذتها معي

بس كان موقف فعلا محرج بس ما دام صار وصار الموقف استغليت الفرصه عشان استاذن وانزل المغسله واكسب وقت عشان اقيسها اول ما ارجع وهي مغسوله ومكويه وطلعت اخر حلاوه تسلم ايديها اختنا بنت البنات :42:

الف تحيه حبوبات وجزاك الله خير يا الغاليه ام عبد الله خليتينا ننبسط بالسوالف
توته الحلوه
توته الحلوه
اشكرج اختي ام عبدالله على هالموضوع الحلو

اخر المواقف الحلوه اللي مرت عليه
هو ثاني يوم من ولادتي اتصلت بي الاخت سما دبي وخبرتها اني ولدت والحمدلله
وعقب كم ساعه
انهلت تبارك الله المسجات ..ما اشاء الله عليها نزلت موضوع
وما اتخيلت ان البنات بيطرش لي مسجات يهنني فيها بهاي الطريقه (لا خليت منكن)
ووووووووايد استانست وكنت ارواي خواتي اقولهن شوفوا خواتي في حواء وانا مستانسه ان لي خوات حبوبات شرات اللي صادفتهن في حواء...
ما كنت افتح غير موبايلي الخاص
ومن شفت المسجات على موبايلي الثاني خليته شغال بس عشان استقبل المسجات
ولله الحمدلله كونت صداقات حلوه واعتز وافتخر بها
وحبيت اشكر كل الخوات العزيزات اللي هنني بقدوم ميوورتي الغاليه
سواء عن طريق المسجات او عن طريق الموضوع اللي نزلته الغاليه سما دبي
واشكر سما دبي على القصيده الحلوه اللي كتبتها على بنوتي الله لايحرمني منها ولا منكم
ويرزق الجميع بالذريه الصالحه

وسامحوني جاني طولت عليكم

اختكم ام خليفه
complex1664
complex1664
اشكرج اختي ام عبدالله على هالموضوع الحلو اخر المواقف الحلوه اللي مرت عليه هو ثاني يوم من ولادتي اتصلت بي الاخت سما دبي وخبرتها اني ولدت والحمدلله وعقب كم ساعه انهلت تبارك الله المسجات ..ما اشاء الله عليها نزلت موضوع وما اتخيلت ان البنات بيطرش لي مسجات يهنني فيها بهاي الطريقه (لا خليت منكن) ووووووووايد استانست وكنت ارواي خواتي اقولهن شوفوا خواتي في حواء وانا مستانسه ان لي خوات حبوبات شرات اللي صادفتهن في حواء... ما كنت افتح غير موبايلي الخاص ومن شفت المسجات على موبايلي الثاني خليته شغال بس عشان استقبل المسجات ولله الحمدلله كونت صداقات حلوه واعتز وافتخر بها وحبيت اشكر كل الخوات العزيزات اللي هنني بقدوم ميوورتي الغاليه سواء عن طريق المسجات او عن طريق الموضوع اللي نزلته الغاليه سما دبي واشكر سما دبي على القصيده الحلوه اللي كتبتها على بنوتي الله لايحرمني منها ولا منكم ويرزق الجميع بالذريه الصالحه وسامحوني جاني طولت عليكم اختكم ام خليفه
اشكرج اختي ام عبدالله على هالموضوع الحلو اخر المواقف الحلوه اللي مرت عليه هو ثاني يوم من...
الجميل في الموضوع مشاركاتكم الايجابية والطريفه وننتظر المزيد من جميع الخوات وياليت المشرفات يعطون للموضوع مجال اكثرمن اربعين رد ويغلق لانه كذكريات للتاجرات