غنوة الحب
غنوة الحب
اتفقنا الاولاد عليه والبنات علي
عشان محد يزعل
بس عاد اذا اختار اسامي اولاد مدري وش تبي
يبي يجيه من الهواش نصيب خخخخخخخخخخ
riri15
riri15
لأ انا طبعا
غــلا الدنيــا
riri15 riri15 :
لأ انا طبعا
لأ انا طبعا
اهلين حبيباتي ياهلا بكل وحده وتسلمون على المرور :26:
هو صراحه اختار اسم الولد من زمان واحنا كنا متفقين عليه ولما قلت له انا اختار البنات قال لا والف لا المسأله فيها غشش..
وتخيلوا الى يومكم بهواش والبنت توها ماجات وماتأكدنا حتى انها بنيه صرت ارضى بذوقه بس يكون عاجبني انا بعد ولما اقوله اوكي ذا يقول لا موب عاجبني :huh:
ماادري وش بتكون النهاية :22:
ام جود وديم
ام جود وديم
انا في بناتي بنتي البكريه هو اللي اقترح الاسم حقها واعجبني ووافقت عليه وبنتي الثانيه انا اللي اخترت اسمها وهو اعجبه ووافق عليه والمره هذي يقولي انا اللي ابسميه على كيفي ومو شرط ترضين فيه:(
غــلا الدنيــا
انا في بناتي بنتي البكريه هو اللي اقترح الاسم حقها واعجبني ووافقت عليه وبنتي الثانيه انا اللي اخترت اسمها وهو اعجبه ووافق عليه والمره هذي يقولي انا اللي ابسميه على كيفي ومو شرط ترضين فيه:(
انا في بناتي بنتي البكريه هو اللي اقترح الاسم حقها واعجبني ووافقت عليه وبنتي الثانيه انا اللي...
هلا حبيبتي ام جود وريم .. الله يسهل عليك ان شاء الله..
فعلا المفروض الاسم بالاختيار وبالاتفاق بينكم ..
انا بحكيلكم اوكي
انا زوجي مثلا يبيني اسمي بنتي خديجه او عائشه او ام كلثوم .. على اسم زوجات الرسول اوكي ..
قلت له مابي لان الاسم قديم صراحه والمفروض ان الواحد يسمي اسم يمشي مع وقتها ماقلت اسميها غربي بس اقلها جديد مثل ساره او مها اقلها يعني برضابه قال لا والف لا مافي منتي مسميه الا واحد من هالثلاث اسماء وانا بتجيني سكته قلبيه لو سمى كذا.. قلت له مو تبي زوجات الرسول خلاص نسمي بنتنا ماريا على اسم ماريا القبطيه قال لا يبي واحد من هالثلاث وش اسوي بالله بنجن انا اسمي خفيف وثلاث حروف بس تخيلوا اسمي بنتي كذا :30:
وانا عندي احس الواحد اللي يصنع اسمه مو الاسم اللي يصنعه .. مو كل من سمى خديجه بتجي ظفر خديجه رضي الله عنها او عائشه ..
قلت اسمي جمانه لان ام واحد من الصحابه كان اسمها جمانه برضه مارضى .. خلوني اصبر واخبركم نهاية الهواش رسينا على ايه .. ياانا ياهو في البلد ذي :22:
خخخخخخخخخخخخخخخخ