حسناءالعرب
حسناءالعرب
انا فيني سكر وكثير من الحوامل فيهم انا اخذ انسولين مع حمية لان السكر خطر على الحامل اهم شي الحمية والراحة النفسية والولادة اذاكان البيبي صغير تكملي التاسع هم يخافون ان حجم الجنين كبير وبعد الولادة انصحك بالتقليل من الحلى والسكر لان فيه ناس يثبت معاهم وبعدين لاتخافي الحمداالله حنا احسن من غيرنا
المهذبه
المهذبه
اكتشفوه معي في الشهر السادس حسناء العرب ولدتي او لسى وستمر معك اولا
مراااااام
مراااااام
حبيبتى ما تخافين وانا بعد جانى سكر الحمل وتونى ما لى اسبوعين ولدت والحمد لله بس انا ما اخدت انسولين واعطتنى الدكتورة حمية فقط والحمد لله انتظم السكر عندى وبعد الولادة بيومين شفت السكر
لقيته طبيعى والحمد لله
لا وجبت ولدى فى نهاية التاسع
لا تخافى وربى يقومك بالسلامة وعليك باتباع الحمية ووقفى السكريا كلها والحلويات والمشروبات
وان شاء الله ربى يسهل عليك وعلى كل مسلمة
المهذبه
المهذبه
مشكورين اخواتي على المرور
lololo
lololo
عزيزتي المهذبه جاني سكر وانا حامل بولدي وقلقت وزعلت وخفت .بس التزمت بالحميه واخذت الأنسولين وبعد الولاده الحمدلله راح مني السكر والان ولدي عمره خمسه شهور.بالنسبه للولاده بنص التاسع مع ان وزن البيبي كان طبيعي بس من باب الأحتياط. على كل حال انت وكلي الله والتزمي بالحميه وخذي الأنسولين .على فكره انتبهي لجرعة الأنسولين ترى انا أول جرعه اخذتها المفروض تكون 4وحدات قامت الممرضه غلطت وعطتني 40 تعالي شوفي حالتي آخر الليل بغيت اودع بس طلع باقي لي عمر.