.,.,.اجتمأأأأأأع للي عندها بنوتــــــــــــأأت من عمر ال4-10سنوأأأأأأت .,.,.

العناية بالبشرة

!!!!!هااااااااي بنــــــــــــــــــــــات اخبأأأأأأأأأأركوووووووووم :26: :26: !!!!!

انا حبييييييت اني احططططططط موووووووضووووووع كااااامل للي عندها بنات من عمر ال4سنوووات الــــــــــــــــــى ال10 سنووووووووات ونشووووووووف كييييييف نعتني ونهتم فييييييهم من سن مبكككككككككر:04: :04:

من حيــــــــــــــــــــث المحافظـــــــــــــــه على((( الاكـــــــــوووووواع-الرككككككب-الرقبه عندهم ))) من الاسمرأأأأأأأأأأأر والسوأأأأأأأأأأد والخشوووووونه حتى مايعرفونه بعدين لا كبروووووا

علشان يدعون

,,,,,لمـــــــــــــامــــــــــــــــا ,,,, بكره لانهااهتمت باجسامهم من التعرض لهذي الشغلاأأأت.....

@@@@انا انتظـــــــــــــــــــــركم واذا شفت تفاعلكم راح اكتب اهتماماتي فيــــــــــــهم
كييييييييييف اول باوووووول والحيييييييين اترك كل وحده تكتب لنا اهتماماتها @@@

ســـــــــــــ يا ـــــــــــــــــــي
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرووج
مرووج
ادعيلي حملتي الثانيه ربي يرزقني بنوته زي القمر
اسرار الغلا
اسرار الغلا
انا عندي بنات من خمس الا 13 سنه لكن والله ما اعتنيت في بشراتهم اهم يتسبحون بالماي والصابون
خخخخخخخخخخخخخخخخ
وتخب عليهم
حنين_الشمال
حنين_الشمال
حبيبتي اميره انا عندي بنت عمرها خمس سنين واكثر شي اهتم فيه شعرها يعني ازيته واحط عليه اي خلطه اسويها لشعري هي بسم الله عليها شعرها يهبل وناعم بس اهتم فيه بزياده وغير كذا بشرتها دايم ادهنها بكريمات مرطبه عشان لاتنشف وتسمر غير كذا ما اعرف اخاف عليها لانها باقي صغير اذا عندك شغلات ثانيه قوليلي والف شكر ياعسل:26:
حنين_الشمال
حنين_الشمال
مرووج العسل الله يرزقك ببنوته زي فلقة القمر كل من شافها سمى عليها واهم شي تكون بصحه وعافيه ياعمري
ونات حزينة
ونات حزينة
انا عندي بوته حللللللوة وماششاء الله عليها اخاف عليييها حتى من النسمة
لني قبلها ولدين <<<<<<<<مراوينها العين الحارة
المهم عمرها سنه و8 شهور
بس والله اعظيم بشرتها واايد تعبانه من الاكزيما اللي مقطعة فخوذها وصاير جلدها مثل الحرق وانا يوم ادهنا بزيت اللوز ويوم بفازلين ومب عارفة شو اسوي
المهم عيالي كلهم يطلعلهم في باط الركبة اللي هو الاكزيما بس بنتي صايرلها بزيادة حتى لمى البسها شي وامسك ريولها جلها وايد خشن
عطوني حل جزاكم الله الف خير
ومشكورة ياصاحبة الموضوع
مرووووووجد انا قريت النكت وبصراااحة روعة وفطست من الضحك
بس ماعرفت كلمة خكري شو معناتها
والله يرزقج ببنوته حبوبة مثلج