نجدية كول

نجدية كول @ngdy_kol

محررة ماسية

لحقوووووووووووووا يا بنات تعالوا شوفوا وش سوت هذي الحبوب فيني

علاج السمنة والنحافة

أنا أخت نجدية كول ..

حبيت اقولكم تجربتي عن حبوب الفيتو شيب وحبوب قطع الشهيه لزين الاتات ..

اولا بقولكم وش صار لي مع الفيتو شيب..
بنااااااااااااااااااااااات نصيحه لوجه الله لا تاخذون هالحبوب ..
والله ثم والله ثم والله انها مومفيده ..
تسبب الكآبه الشديدة والقلق النفسي وجفاف في الحلق ودوخه وتحسين انك كارهه الناس وماودك تشوفين احد وكنت كله حزينه وضايق صدري حتى لو اجتمعت مع الناس او طلعت..
ومن أخذتها مزاجي تغير..
كله في غرفتي ومنسدحه لدرجة ان امي خافت وقالت لي انك ما صرتي طبيعيه ويبيلك تروحين المتشفى ..
وغير كذا انها ما تنحف وسعرها غالي ويوم كلمت المندوب قالي ما تبين النتيجه معك الا اذا شريتي الكرتون الثاني ..
شريت الكرتون الثاني وقلت الحق الكذاب لباب الدار واللي استفدته اني خسرت فلوس بس ما خسرت من وزني ..

وبالنسبه لحبوب قطع الشهية لزين الاتات..
طبعا من كثر ما أعاني من السمنه ما أخذت عظة وعبره من الشي اللي صارلي من الفيتوشيب ..
وبدون تفكير اول ما سمعت عن حبوب زين الاتات انها تنحف ومالها اي آثار جانبيه قلت خلااااص ان شاء الله شاريتها شاريتها..
ورحت ركض على المحل عشان اشتريها وقيمتها 250 ريال..
المهم أخذت اول حبه وما حسيت بشي الا ان فيني شعور بالتقيؤ أكرمكم الله :09:
بعدين بدت الاعراض معاي ..
شعور ما اقدر اوصفه يابنات قمت احس في تنميل في الوجه والقسم الايمن من الجسم غير الكآبه وجفاف الحلق والنفسيه السيئه والأرق الشديد ونفس الشي كنت كله زهقانه مهما سويت وكأني مريضه وتغير احساس الشم عندي صرت كل شي اشمه خايس ومو حلو..
وإذا جا الليل ما اقدر انام وصار فيني خفقان شديد كأنه قلبي بيطلع مني وقمت اوسوس وخفت اني اموت وغير الافكار الغريبه اللي كنت افكر فيها..
والله يا بنات احس اني ابي انام تعبانه بس ما اقدر انام منها :(

انا مو قصدي اكذب أحد بس حبيت افيدكم لان الانسان بدون صحته وطبيعته ما يسوى ولا شي..
خلونا على خلقة رب العالمين ما يحتاج حبوب تتحكم في اعصاب المخ عشان تشد الشهيه احنا بالصبر والارادة والعزيمه القويه وبالدعاء نقدر نسوي نظام رجيم عشان اوزاننا تنقص ..
ان شاء الله تنحفون وادعولي تكفون اني انحف واصير رشيقه ترى والله اعاني من الرجيم تعبت:(

ورمضان مبارك علينا وعليكم والله يعيده على الجميع بالصحة والعافيه..
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكووووته كيووووت
يــا روحي الله يتمم عليك نعمة الصحة والعافية
أنا غم كل محاولاتي إلا الحبوب صراحه عمري
ما فكت أغامر بصحتي
وأتمنى البنات يتعضون من إلي قلتيه ويخافون الله بصحتهم.

وشهرك مبارك وجعلنا الله من عتقائه..
نجدية كول
نجدية كول
كتكووووته كيووووت
مشكوره ياعمري على الرد وانشاء الله تنحفين وتوصلين للوزن المثالي بالصحه والعافيه ..
21 وحده قرأت الموضوع وبس وحده اللي جبرت بخاطري الله يجبر بخاطرها :(
عموما مشكورين يا احلى عالم حوا..
وسواء رديتوا والا ما رديتوا المهم الكل يستفيد ويتعض..
مِن حملة هم الدعوة
والله يا اختي نفس الاعراض التي حدثت معي عندما اخذت حبوب السيبوترم،يا بنات انتبهوا لصحتكم ولا تجعلوا الطعام يتحكم بحياتكم لهذه الدرجه ،قووا انفسكم وتحكموا انتم في طعامكم
اختي صاحبة الموضوع جزاك الله كل خير على نقلك للتجربه ويارب البنات يتعلمون ولا يتعاملوا بعد ذلك مع حبوب التنحيف وقطع الشهيه
وتقبلي تحياتي غاليتي:26:
بنفسجيه
بنفسجيه
ماتشوفين شر ...

والله يعطيك الصحه والعافيه وتنزلين من وزنك بخير عن طريق الاكل الصحى والرياضه بعيدا عن الحبوووب ..

وكل عام وانتى بخير :)
نجدية كول
نجدية كول
مِن حملة هم الدعوة..
مشكوووووووووووووووووورة حبيبتي على الرد..