لو خيروك بين رجل متزوج او عزوبي

الأسرة والمجتمع

انا سؤالي موجه للمتزوجات لانهن هن المجربات

لو خيروك وانتي بنت توك باول العشرين وحلوه ومقبله عالحياه

رجالين كلهم محافظين عالصلاه ودينهم واخلاقهم مشهود لهم بالخير

الاول / رجال شاب عزوبي وسيم وموظف حكومي ماعنده مصدر دخل غير وظيفته وبيسكنك في شقه

في بيت امه وابوه وخواته واخوانه ماشاءالله حوالي 10 يعني تقريبا شايل هم اخوانه مع ابوه .

يعني يمكن ماتطلعين من الشقه ههههههه تتدبسين فيها . تتوظفين تكملين تعليمك مافي مشكل

بس شغاله ودلع لو لك وظيفه وراتب نعم غيره لا.

الثاني / رجال متزوج عنده عيال .... بس ماديا ممتاز مالك شركه وعقارات وشاريك وواعد اهلك ان لك فيلا

وشغاله وسواق وطباخه زي حرمته .. وسفرات لاوربا ودلع ورفاهيه ,, وطبعا واضحه الحياه الكريمه والدلع على زوجته الاولى .

هل توافقين عالاول وتتحملين ماديته وشقه وحشر ومافي شغاله ممكن الله يفتحها عليه ويغتني وممكن لا ومع كثرة العيال تبان الحاجه والقروض والديون .............. ام الثاني دلع ورفاهيه بس رجل مو لك وحدك يعني ترتاحين يوم ههههههه تشوفين صديقاتك واهلك وتتمشين بسيارتك الخاصه وان الله عطاك عيال مدارس خاصه وسفرات ودلع هذا غير المستشفيات الخاصه والراحه الماديه ..

سؤالي موجه للاخوات المتزوجات من ست سنوات فاكثر بعد زواجك هل الماده و الرفاهيه اهم من الرومانسيات ؟؟؟
طبعا لو بترد بنت شابه بتقول الحب اهمممم ..ابيه يكون لي وحدي ......... بس شوفن رد المجربات لان الحالات هذي مرت على قريبات لي وشفت ردات فعل مختلفه طبعا كل وحده تختلف اجابتها باختلاف تجربتها مع زوجها خل نشوف
108
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Drsoso
Drsoso
انا متزوجة من سنة وحبيت ارد عالموضوع لو سمحتي لي
الغيرة تذبح كنت أقول قبلما أتزوج عادي أخذ متزوج لو حيدلعني ولو مبسوط ماديا بس الواقع صعب تعيشي مع رجال يوم واليوم الي ورآه هو عند وحدة غيرك انا أغار على حاجات تافهة وأقول لنفسي اشبك تغاري اجل لو تزوج وش حتسوي 
لاتجي وحدة تقول السكن بعيد عن اهل زوجك اهم من كل شي لا هذا مو صحيح الأهم ان زوجك يكون لك وبعدها البيت المستقل يعني الزوج المستقل وبعدها البيت المستقل  يعني مثلا ل راحتك اشرطي بيت مستقل عن اهل زوجك لكن انك تعيشي في بيتهم رح تتعبي نفسيا من المشاكل وكثرة الاحتكاك والتدخل بس أهون من الضرة وأهون من انه يكون له حرمة ثانية
مو مهمه السفريات ولا الفلوس ولا السواق ولاشي مهم اهم شي زوج لي وحدي لو ماعندي الا غرفة وحدة وحمام ومطبخ
سيدة سعوديه
سيدة سعوديه
Drsoso Drsoso :
انا متزوجة من سنة وحبيت ارد عالموضوع لو سمحتي لي الغيرة تذبح كنت أقول قبلما أتزوج عادي أخذ متزوج لو حيدلعني ولو مبسوط ماديا بس الواقع صعب تعيشي مع رجال يوم واليوم الي ورآه هو عند وحدة غيرك انا أغار على حاجات تافهة وأقول لنفسي اشبك تغاري اجل لو تزوج وش حتسوي  لاتجي وحدة تقول السكن بعيد عن اهل زوجك اهم من كل شي لا هذا مو صحيح الأهم ان زوجك يكون لك وبعدها البيت المستقل يعني الزوج المستقل وبعدها البيت المستقل  يعني مثلا ل راحتك اشرطي بيت مستقل عن اهل زوجك لكن انك تعيشي في بيتهم رح تتعبي نفسيا من المشاكل وكثرة الاحتكاك والتدخل بس أهون من الضرة وأهون من انه يكون له حرمة ثانية مو مهمه السفريات ولا الفلوس ولا السواق ولاشي مهم اهم شي زوج لي وحدي لو ماعندي الا غرفة وحدة وحمام ومطبخ
انا متزوجة من سنة وحبيت ارد عالموضوع لو سمحتي لي الغيرة تذبح كنت أقول قبلما أتزوج عادي أخذ متزوج...
الله يحييك اختي
Drsoso

عشان كذا انا نوهت الي ترد يكون لها ست او عشر سنوات متزوجه لانها تقريبا تكون خلفت 3 الى 4 عيال

وطلعت حاجتها الماديه صدق

انتي شكلك ام طفل واحد او توك ماخلفتي والله يرزقك

بس العيال وكثرهم وحاجتهم ومدارسهم ومرضهم وتعبهم ورفاهيتهم هم اللي يوضحون الحياه الزوجيه الحقيقيه

مع الوقت نشوف الي ماخذه على حرمه هل الغيره تنطفي من الزوجه الاولى ههههههه مفابل الدلع والرفاهيه
سيدة سعوديه
سيدة سعوديه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا الحمدلله مرتاحه مع زوجي بس اتكلم من مااشوفه من قريباتي اللي حالات مختلفه الي راضيه واللي ساخطه
W7DA WAW
W7DA WAW
الله يحييك اختي عشان كذا انا نوهت الي ترد يكون لها ست او عشر سنوات متزوجه لانها تقريبا تكون خلفت 3 الى 4 عيال وطلعت حاجتها الماديه صدق انتي شكلك ام طفل واحد او توك ماخلفتي والله يرزقك بس العيال وكثرهم وحاجتهم ومدارسهم ومرضهم وتعبهم ورفاهيتهم هم اللي يوضحون الحياه الزوجيه الحقيقيه مع الوقت نشوف الي ماخذه على حرمه هل الغيره تنطفي من الزوجه الاولى ههههههه مفابل الدلع والرفاهيه
الله يحييك اختي عشان كذا انا نوهت الي ترد يكون لها ست او عشر سنوات متزوجه لانها تقريبا تكون...
انا صار لي خمس سنين وماشيه بالسادسه
اكيد باخذ عزوبي
معليش انا بنت صغيرونه اخذت واحد وعشت التجربه كامله بحلوها ومرها
وصدق اني ساكنه بشقه بس الايجرات تهلك فودي لو ساكنه بشقه معزوله فوق بيت حموله
اما اخذ واحد صدق يمكن يحط لي قصر بس زي ماحط على ام عيال اللي مدلعها ومرفها حرمه بيحط علي ثالثه
خلني على الاقل اجرب حظي مع العزوبي كم سنه قبل مايفكر يعرس
والرزق عند الله واعرف لك وحده خذت زي السناريو الثاني وانبسطت واخر شي فلس زوجها وجت مشاكل ومات اللله يرحمه
ارمله ومعها عيال وبدون دخل السناريو هذا يمكن يصير لكل الطرفين فزي ماقلت الرزق عندالله
ام اسسيل
ام اسسيل
اكيييد الاثل احسن بمليون مرة من المتزوج متل ما قالت drsoso
لان الزواج من متزوج عذااااب