ام لجوونه

ام لجوونه @am_lgoonh

عضوة نشيطة

تعبانه دوار ما ادري وش فيني

الصحة واللياقة

تعبانه احس راسي مو طبيعي دوخه واحيان دوار خفيف والله ما ادري وش فيني كشفت وقالي فيك التهاب في الاذن وصارلي ثلاث اسابيع على العلاج ومافاد احس نفس الشي تعبت مره الي عندها حل تسعفني الله يجزاها الفردوس الاعلى
21
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mizos
mizos
اختي ام لجونه انا نفس حالتك عندي دوار..بدا خفيف والان يزداد
ذهبت الى الطبيب واخبرني انه بسبب الاذن الوسطى ... واعطاني ادويه لاكن لم اتحسن
الان تقبلت الوضع,,,
,,انا احس وانا جالسة اني اتحرك من مكاني وكاني في وسط البحر..واحيانا احس انه بيغمى علي.......
قريت كثيرا عن هذا المرض وانه ماله علاج نهائي وله اسباب متعدده من ضمنها القلق .. والتهابات الاذن

انا استخدمت زيت السمسم وتحسنت كثير لكن بعد فترة اصابتني فطريات في نفس الاذن وتركته
ما ادري انت نفس حالتي او لا بس والله انا اعاني كثير....اسال الله ان يكتب لنا الاجر والصبر
omamoory
omamoory
زوجة اخوي عندها نفس الحالة وتعبانة نفسي الاقي حاجة تفيدها ياريت اللي عندها حل تقولوه

ما اسم هذا المرض اخواتي

الله يشفي جميع مرضى المسلمين
ام لجوونه
ام لجوونه
الله يعطيكم الف عافيه تعبت حتى نفسيتي تعبت من كثر الوساوس وناويه اعمل اشاعه للمخ الله يستر علشان اطمن الله يشفي جميع المسلمين
نيلوفر
نيلوفر
انشاء الله الأمر عادي لاتوسوسين ولا شي أنا اعاني من نفس حالتك من 5 شهور والحين صارت تتنقل بجسمي مرة قولون ومرة صداع ومرة خفقان والحمدلله صرت اقرا سورة البقرة كل يوم واخذ موية زمزم مقري فيها وزيت زيتون مقري فيه وانشاء الله الرقيه الشرعية ما فية افضل منها
اتوكلي_على_الله
السلام عليكم,
أنا بعد أعاني من أعراض غريبة لا اعرف كيف اوصفها, فمرات أحس بدوخة وعدم اتزان و أحيانا صداع.
ربما تكون الاسباب نفسية او ربما نوعية الاكل.
الله يشفي الجميع.