أسمـاء(:
أسمـاء(:
مشكوره
ضياء الشرق
ضياء الشرق
حبيباتي اعطيكم حل للطول انا اخوي لما كان صغير كان مشاغب بالمره مايقعد يحب الركض والتسلق وكنا نقول شكله يطلع قصير
لكن الشغب كان في صالحه لما كبر صار طويل ماشاء الله والكل يحسبه وراثه ماشاء الله عليه فاتتني كنت دايمه قاعده والعب بعروستي
مااتحرك .:eek:
وهذا تاكيد لكلام اختي الغالية الله يعطيك العافية.:26::26:
عاشقة البرتغال
كيفكم يااحلى بنوتات اليوم جبت لكم المفاجأة الي قلت لكم عليها من خلال بحثي وجدت هالموقع اللي اكد امكانية زيادة الطول مهما كان عمرك :):):):):) هل انت قصير و تريد زيادة طولك هل عانيت من الكثير من المشاكل بسبب طولك الان يمكنك تغير كل ذلك فقد اكتشف العلماء ان زيادة الطول ممكنة مهما كان عمرك ففى امريكا اخترع الاطباء مجموعة من التمارين قادرة عل زيادة الطول ب6 أنشات أى 15 سنتيمتر تلك التمارين بالاضافة الى الكثير من النصائح المفيدة عن التغذية و العادات اليومية التي يمكنها زيادة الطول موجودة على هذا الموقع المجانى ملحوظة : كل التمارين مشروحة بالصور و ذلك كله بدون مقابل و ذلك هو الموقع: http://gettallerforfree.googlepages.com ابي منكم دعوااااااااااااااات حلوووة على هالخبر
كيفكم يااحلى بنوتات اليوم جبت لكم المفاجأة الي قلت لكم عليها من خلال بحثي وجدت هالموقع اللي اكد...
مشكوووورة شمالية انا بدأت بالتمارين وان شاء الله استفيد هي بحاجة لشوية حماس :39:
عاشقة البرتغال
بس ايش النتائج شمالية خلينا نتحمس اكتر
روض الفل
روض الفل
الله يطولكم بالصحه والعافية