صارمه وضد الرجل
شكرا لمرروركم لكن لاتتكلمون عن الخيانه وانتو ماذقتوها المها قوي

ويااللي تقولين تصرف زوجي غريب غصب عنه لاني دايم اثبت له ان خطأ المرأه مثل الرجل

بس التقاليد الفاشله هيه اللي اعطتهم الحبل على الغارم الرجال مايعيبه شي اش الكلام هذا

ياعمي الدين واحد ماخصص لأحد والحرام علينا زي عليهم

وهوه خاف افضحه لأني كنت ناويه مااسكت ابدا انا ماخربتها بعلاقة شهور لا بس بمحادثه وحده وطلبت الله يساعدني

والحمدلله بس برضو مااوصيكم بها لاكن عليكم بالفكره الثانيه

وانا اللي جنني اكثر ليش الرجال يسولف مع اي وحده ويمزح ويبسط

ويجن جنونه لو بس زوجته دق على جوالها احد بالغلط ليش غلى كيفهم ماهمني احد الا ربي
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
اتفقي مع اختك او اي وحده تمونين عليها وخليها تطلع ايميل وسميها

عندك بأسم ولد فلان بن فلان

وراسليها وخلي كلامك كله شكوى ان زوجك خاين وانه هوه اللسبب اللي خلاك تتعارفين

وخلي اختك تكثر من مدحك وانها بتعوضك ومن ذالكلام

واحفضي المحادثات في المستندات وحاولي تستخدمين الاب وإذا جاء زوجك سوي كنك مرتبكه وسكري كل

شي يعني موتيه شك

غلط ومصيبه لو سمعوا البنات كلامك

ياقلبي الرجال مو مثل بعض إلا راح يموتها من المراقبه والشك فيها وعمره ماراح يصدقها ولا يستأمنها
أو يطلقها ويعلّم بالسبب وتصير في عينه وعين الناس خاينه
هذا التصرف راح يكون مردوده السيء عليها أولا"
عشان خاين تدمر حياتها وحياة اطفالها وسمعة اهلها
الله لايكتب على انسانه انها تجرب الخيانه ولو جربتها مو هذا التصرف تعمله
وانتي ياقلبي انتبهي
مو كل مره تسلم الجره
ربنا يصلحك ويسهل ولادتك
lamnoor
lamnoor
انا زوجي ينفع معااااه هلاسلوووووب وكم مره اهدده بتخوني بخووووونك وحده بوحده >بس طبعا انا اخاف ربي ما راح اخونه بما يغضب الله جتني فكرتك اخلي وحده من خواتي تتقمص شخصية رجاااال وتكلمني

الله يوفقك بعض الرجال يجي معاهم هلاسلوب مثل ماقلت لك زوجي منهم
سهام المنتدى
سهام المنتدى
والله لو انا مكانك كان لي سنه في بيت اهلي وقفة صدفه في البلكونه طار عقله اجل لو اسويه وش بيصير فيني

بس الله فوق ويدري عن كل شي سواءً انا او هو

وعدني وكيفه اذا خان ماراح الحقه واشوف وش سوا وش خان

الله فيه ويحاسب
روند-
روند-
ببصراحه تصرفك غلط وغريبه انك عارفه انه مابيقتلك لا تنصحي بالطريقه الغلط دي لانو سمعتها تشوهت ومجتمعنا مافيه مسواه وجراة مدمرة للزوجه ونزلت نفسها لاخلاق هي في غنى عنها وهيا الام الشريفه العفيفه وفجاة تحل بدي الطريقه القاتله لها ولبنتها وبتطلق ساعتها انتي حالك ومجتمعك غير مو كل العادات زي بعضولا الرجال والدين فوق كل شي الحرمه تتجه لصلاة الليل والدعاء وتهتم بنفسها اكثر وزوجها تركض عليه لما يدخل البيت ختى لو كان خاين وتهلل فيه وتصلي ورا كل صلاة صلاة الحاجه وتدعي بللي في قلبها وتصارحه بطريقه غير مباشرة وتفتح عيونها على ملابسه وهيئته وين كأن بتعرف الرجال غالبيتهم خووووووووونه مايخافون الامراض والامراض