مس ديزاين
مس ديزاين
الله يشفيكي يارب

احسن روحي لشيخ يرقيك
حلا اخت هنا
حلا اخت هنا
الله يجزاكم كل خير
انا كنت ملكه وكرهت خطيبي وطلبت الطلاق العام قريت البقره وبالاسبوع الثالث حسيت كان روحي تبي تطلع وبعدها ما قريت تخيلوا مره لقيت شعري مقصوص من تحت بس كيف انقص مادري اكتب لكم وانا اتسمع للرقيه ادعوا ان الله يشفيني والله اني اجاهد نفسي مجاهده بدون احيان غصبن عني اعصب على امي وعلى اخواني

يارب انك تعلم اني الان اتسمع للرقيه يارب بهذي الساعه اذا كان فيني عين اونفس او سحر اومس يارب تشفيني وتريني علامة الشفاء عاجلا غير اجل
وردة ماسية
وردة ماسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..موضوعك غاية في الأهمية ولكن لاتقلقي عزيزتي أهم شي تكون عندك إرادة قوية وإيمان قوي بالله سبحانه وتعالى ولاتخافي لكل مرض علاج والواضح إنك فعلا مريضة أعتبريه زي أي مرض له مدة وينتهي بس مثل ماقلت الإيمان والإرادة سويًا عليكي بالرقية الشرعية وقراءة سورة البقرة يوميًا والإستغفار والإكثار من الصدقة وشرب موية زمزم مقرية والعسل والسدر من عند الشيوخ خذيه هو الموية على الريق واغتسلي بخلطة ابن الرومي عند العطارين تلاقينها سبعة أيام أو أكثر قبل المغرب وكلي كذلك على الريق سبع تمرات من العجوة هذي مذكورة عن الرسول صلى الله عليه وسلم تمنع السحر وأدعي هذا الدعاء 100مرة يوميأ( لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير) والرقية تكون بقراءة المعوذات الثلاثة 3مرات, وآية الكرسي, وأواخر سورة البقرة, وأواخر سورة الحشر )وفي آيات كثيرة طبعا وبالسنة أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق7 مرات مساءًا وصباحًا, وأعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة وكل عين لامة, اللهم رب الناس أذهب البأس واشفي أنت الشافي شفاءٌ لايغادر سقما3مرات, اللهم إني أعوذ بك من شر ما أجد وأحاذر7مرات,بسم الله أرقي نفسي من كل شي يؤذيني ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني بسم الله أرقي نفسي 4مرات) وحافظي على الصلاة في وقتها وترا خروج الدم دلالة بإذن الرحمن شفاء لك والتنميل كذلك بس استمري وجاهدي وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي.وإذا ما أستطعتي روحي لشيخ يقرأ عليكي , ترا ردة الفعل عندك طبيعية وبداية خير إن شاء الله بس استخدمي الأشياء المذكورة أعلاه..
ورد الشاهي
ورد الشاهي
استعجلي الامر وروحي لراقي وقولي لأهلك وحسسيهم باهمية مرضك وانك تعبانه واهم شي لا احد يدري عنك فلاسمح الله اذا كان سحر يروحون يجددونه لك اذا دروا انك تتعالجين اهم شي الكتمان الكتمان والرسول صلى الله عليه وسلم يقول (استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ) وعليك بالمعوذات بعد كل فرض فاهمه بعد كل فرض وانفثي وامسحي جسمك .
والله يشفيني ويشفبك ويشفي كل مسلمة ومسلم
روعة احسااس
روعة احسااس
عليكي بسورة البقرة وال عمران كل يوم والرقيه الشرعيه والاذكار وروحي لشيخ مقرئ يقرأ عليكي