ولدي حبيبي 4شهور مريض ساعدوني

الصحة واللياقة

ولدي عمره 4شهور على طول مريض صدره تعبان ويكح بطريقه تحزن وكل يوم رايحه المستشفى ويعطونه ادويه وزي ماهو ماتحسن بالعكس يزيد قالولي اعطية ورقة الجوافه بس خايفه لانه صغير وايش تنصحوني فيه والله كحته تقطع القلب كان عمرة 90سنه يعور القلب
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شـودي
شـودي
الله يشفي ولدك "‏ ماعندي علم
أم ثلاث زمردات
فيه دكتور في مستوصف الشمال اخصائي اطفال ممتاز وكبير في السن.. المستوصف في حي النسيم شارع ابو الآسود الدؤلي كلمي السنترال يعطونك الرقم وتاخذين الوصف زين..

الله يشفيه ويخليه لك
غرتكم الدنيا
غرتكم الدنيا
ادهني صدره بزيت زيتون دافي وادهني باطن الرجل القدم وشربيه شمر او يانسون واذا يرضع رضاعه حطي له فص ثوم مقطع يقولو زين للبلغم حيل وانتبهي له لايجيه برد ومايشوف شر
ミ★(。كلي احساس。)★ミღ
ادهني صدره بزيت زيتون دافي وادهني باطن الرجل القدم وشربيه شمر او يانسون واذا يرضع رضاعه حطي له فص ثوم مقطع يقولو زين للبلغم حيل وانتبهي له لايجيه برد ومايشوف شر
ادهني صدره بزيت زيتون دافي وادهني باطن الرجل القدم وشربيه شمر او يانسون واذا يرضع رضاعه حطي له فص...
عندي اخت مررررة نحيفة والشهية عندها مسدودة وما تاكل إلا بحبوب مشهية ولما تتركها تنسد شهيتها , وصعبة انها تستمر ع الحبوب لأنها اكلتها شهووووور :(
بتول العثمان
بتول العثمان
عندي اخت مررررة نحيفة والشهية عندها مسدودة وما تاكل إلا بحبوب مشهية ولما تتركها تنسد شهيتها , وصعبة انها تستمر ع الحبوب لأنها اكلتها شهووووور :(
عندي اخت مررررة نحيفة والشهية عندها مسدودة وما تاكل إلا بحبوب مشهية ولما تتركها تنسد شهيتها ,...
الله يشفيه انا ولدي كان كذا وما رحت فيه المستشفى ابدا بعد الله اعطيه ملعقه زيت سمسم الطبيعي ودهني صدره يكون الزيت دافئ ودهن رجوله بي الفكس ولبسيه شراريب ولبسيه ملابس ثقيليه علشان يعرق ولا يتعرض للبرد ابد وبعد اربعه ايام أن شاء الله تشوفين النتيجه الله يخليه لك يارب ..