Rooro2

Rooro2 @rooro2

عضوة فعالة

سؤااااال !!!!

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حوائيات. ،،، اسال الله العظيم ان يرزقنا من واسع فضله ورحمته

صبايا عندي سؤال وياليت تجاوبوني

دورتي ولله الحمد والمنه منتظمه 28 يوووم ماشاء الله تبارك الرحمن. قبل شهرين تقريبا عملت عملية منظار للحوض للتاكد من سلامة الانابيب
الزبده اني بعد العمليه الدوره صارت تتقدم 8 ايام على غير العاده. يعني صار طول دورتي 20 يوم لمدة شهرين
قال الدكتور ان كل شي راح يرجع لطبيعته

سؤالي. كيف ممكن الدوره ترجع 28 يوم زي اول هل مره وحده تتاخر اسبوع عشان ترجع زي اول او يومين كل شهر الين ماتصير 28 يوم !!

لو حسبت دورتي هالشهر 20 يوم كانت قبل يومين بس ماجتني الدوره قلت يمكن رجعت 28 يوم. زي اول.
معقوله تتاخر اسبوع مره وحده !!
ماني حاسه ولا صفر بالميه انه حمل.
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوشآ4
نوشآ4
انتظري كم شهر بيرجع كل شي لوضعه لاتخربطين عمرك بالاوديه
Rooro2
Rooro2
انا سؤالي لو الدوره بترجع زي اول بدون ادويه تتتاخر اسبوع مره وحده بشهر واحد!! او انها كل شهر تتاخر يوم او يومين الين مايرجع زي اول !!
اتمنى يكون سؤالي وااضح
تآهت خطأوينا
تآهت خطأوينا
انا مثلك من سنه صارت تتقدم دورتي مره اسبوع ومره 5 ومره4
المهم وضعي موعاجبني رحت مستشفيات ومستوصفات وقالوا عادي
ورفضوا يعطوني علاج لان بنظرهم دوره عاديه والاهم انها تيجي كل شهر اذ صارت دورتك مدتها اقل من 20 لابد من علاج ومن شهرين
رحت لطبيب اردني مشهور عندنا قالي طبيعي وسوالي تحليل وطلع عندي (بروجستون)منخفض شئ بسيط وقال مايحتاج علاج فقال ربما هي سبب تقدم الدوره ومن لقافتي اصريت غلى الحبوب ابي الدوره
تيجي بموعده قال راح اعطيك لكن راح تتلخبط الدوره ولازم بلحاله حبوب منع الحمل حتى تنظم الدوره قلت يابنت انتي ناقصه مشاكل
وانا اسعى للحمل استخرت وتركت الحبوب وماخذتها وللان الدوره تتقدم
وهذه ككل الحكايه
Rooro2
Rooro2
الدوره تتقدم عادي يومين او ٣. لان لو جيتي حسبتيها من اول يوم تنزل الدوره الين الدوره اللي بعدها تلاقي نفس الايام

بس انا من بعد ماسويت المنظار صارت تتقدم اسبوع. وقال الدكتور بترجع لطبيعتها. مدري ميف ترجع يعني تتاخر ٨ ايام دفعه وحده او كل شهر يومين الين مايرجع طبيعي
للاسف محد فاااااهم قصديييييييي !!!!!!!!!!!!!
مزون¤
مزون¤
بإذن الله يكون حمل
ولو انه تأخيرها اسبوع شيء طبيعي