مدام حصة

مدام حصة @mdam_hs

عضوة فعالة

نفسيتي صفرررررررررررررررررررر!

تأخر الحمل

ارسلت تقاريري على ايميل د سعد الحسن هذة التقارير سويتها عند كذا طبيبة وهذة التقارير تشمل اشعة الصبغة وسويتها في مركز الاستشاريون للاشعة وكانت النتيجة سليمة ولله الحمد وتحليل لهرمون الحليب وكانت سليمة ومع المتابعة للتبويض قرروا ان السبب الرئيسي لتاخر حملي هو ضعف التبويض وصار لي 3سنوات وانا اخذ ابر وحبوب منشطة بدون نتيجة مليت من المراجعات وتعبت نفسيتي ولما وحدة من الاخوات نزلت ايميل د سعد قلت يا بنت جربي وارسلي تقاريرك ما راح اخسر شي خاصة اني ارتحت له نفسيا من كلام الاخت الي نزلت ايميله وارسلت له التقارير والفحوصات ورد علي الله يجزاه عني خير وقال جميع تقاريرك الي ارسلتيها سليمة لكن ما سويتي فحصfsh ,
,,,وطيران من3يوم من الدورة وسويت التحليل وارسلته ع الايميل وكانت الفاجعةالتي لم تكن في الحسبان قال الهرمون عندك 16 عليك فورا بالتلقيح الصناعي انا في صدمة ما اقدر استوعب كيف اسوي تلقيح صناعي وسبق وحملت طبيعي وبعدين كيف تنجح والهرمون ورتفع هذا غير صدمت مراجعاتي السابقة الي ولا طبيبة طلبت مني هذا التحليل ودي اعرف كيف تكون طبيبة وما تطلب فحوصات مهمة زي هذا التحليل وفوق هذا شوفو الزحمة عندهم حرام والله حرااااااااااااااام اللعب باعصاب المرضى واللعب بفلوسهم نفسيتي الان صفرررررررررررررررلا مو صفر الا تحت الصفر
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت رمااح
بنت رمااح
الله يكون في عونك اتي عليك بالدعاء والصبر والله يرزقك بالذرية الصالحة
₪♥ نــوتــ missــي
ربي معاكي
وادعي ربنا مافي احسن منو وطمنينا عليكي ياقمرقلبي وعقلي معاكي
المزنيه
المزنيه
اختي مدام حصه ان الله اذا حب عبد ابتلاه واذا اراد شيا يقول له كن فيكون وعليك بكثره الاستغفار والدعاء في ثلث الليل الاخير واسال الله ان يكتب لكي من خيري الدنيا والاخره
كريسلي
كريسلي
الله يفرج لك يارب
نازك السلحدار
اختي لازم يكون ايمانك بالله هو الي يرزق من يشاءانا في هذه الدوامة مند عشر سنوات وهذا العام وين اكرمني ربي والحمد الله لكن انصحك من تجربة لا اضيعين فلوسك في الفاضي اتجهي الي التلقيح افضل حتى لو اعادتي العملية 3 او 4 مرات افضل صدقيني ونسبة نجاحها وانت صغيرة اكبر من تقدم العمر :04:وربنا يعطيك الي في بالك امين