شررروق

شررروق @shrrrok

عضوة فعالة

اول حمل يابناااااااات ساعدوني .......

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............

الحمدلله والشكر لله الكريم اكرمني ورزقني :icon28: وحملت بعد خوف <<<< تعرفون الحريم دايم مستعجلات :27: ....

وانا توني داريه مالي اربعه ايام ..... يعني مابديت لا مراجعه ولا شي ...........

لي بطاقه في المستشفى العسكري بالرياض .................. وش رايكم اراجع فيه واولد فيه ............ والا اروح لمستشفى خاص افضل ......................... والله يا بنات اني مالي خبره ولا اعرف :angry: شي ....................

تكفون ساعدوني .................. واللي بتمدح مستشفى تقول اسم الدكتوره اذا مافيه كلافه ............

واللي بتر د الله يرزقها دنيا واخره ومن غير ماتحتسب قولوا امين

10
860

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

canndy
canndy
الف مبررررررررررروك
والله يفرحك ويثبته لك يااارب
بالنسبه للمستشفى اسمه التخصصي الطبي اللي على طريق الملك فهد والدكتوره اسمها لمياء السباعي بعلمك الحلو فيها تفهمك كل شييييييييي وطيييييييييييييييييبه ومعاك خطوه خطوه وخياطتهم رااااائعه انتي روحيلها وشوفي ومن اول زياره بتشوفين اذا ارتحتي ولا لا
لمسة خير
لمسة خير
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررروك الحمل والله يتمم عليكي ويسهل حملك وولادتك شوفي حببتي انا من المدينه وما اعرف عن مستشفياتكم بس تبغى نصيحتي اذا عندكم في الحكومي واسطه روحي تابعي واولدي فيه بس اذا ما عندك روحي خاص افضلك من الف مستشفى حكومي اشتري راحتك بفلوسك احنا في المدينه مستشفى الولاده الحكومي صار فيه قسم خاص وتدفعي فلوس زي المستشفيات اخاصه بس خدماتهم زفت مرت اخويه ولدت فيه تصدقي اخوي ما خلوه يشوف حرمته وولده الا بعد 24ساعه يعني نروح الخاص واحنا مرتاحين والزياره مفتوحه 24ساعه
الديــــم
الديــــم
مبرووووووووك بس نصيحه لاتراجعين بحكومي .....

خلي مراجعتك بمستشفى خاص.......

وولادتك بمستشفى حكومي .........
& جودي &
& جودي &
مبروووووووووووك الحمل شروق الله يتمم لك على خير
نصيحتي لك راجعي العسكري واذا ماعججبك الوضع غيري بس انا عن نفسي احب الحكومي لانه اوفر على زوجي والدوا وكل شي مجانا اهم شي انتي ترتاحين لهم
Om Moadh
Om Moadh
ألف ألف مبروك حبيبتي :icon28:
الله يتمم لك على خير ويقر عينك به ياااااارب