nso0om

nso0om @nso0om

عضوة فعالة

مر عليك موقف كان حيصير كارثه وانقذتي الوضع في اللحظه الاخيره

الملتقى العام

السلام عليكم
شأخباركم حبيباتي
الموضوع واضح من عنوانه>> مااعرف للمقدمات:35:
انا راح أبدأ
في مره كنت انا واختي عند اهلي وجاء الوالد وقال انه راح يجي عنده ضيف مهم جدا جدا جدا ولزم انه نسوي قهوه واكد علينا اتكون قهوه كويسه
وماهي الا لحظات واذا بالعريس وصل >>أوبس قصدي الضيف وصل ودخلنا انا واختي للمطبخ من شان هذي القهوه وانا اجهز في الفناجين وهي تسوي القهوه وجهزنا كل شئ واخذت اختي القهوه وراحت حتى تعطيها للوالد
قمت انا صبيت قهوه لي>>مدمنة قهوه
وهناااااااااا الكاااااااااااااااااارثه

واصرخ باعلى صوتي
فلاااااااااااااااااااااااااااااااانننننننننننننننننننننننننننننه
وتجي اختي تركض بسفرتها ولونها مخطوف كذا تحسب انه صاير شئ>> اختها هذي معنا هنا في المنتدى
ياحزركم شو صار انتظرو في الحلقه القادمه من مغامرااات ابو الحروف

خخخخخخخخخ امزح بس تذكرون ابو الحروف تبع المناهل ياللي اقوى من الشده اشد من حرف السين>> براا

الحصيله يعني انو طلعت القهوه مالحه خخخخخخخخخخخخ وقمنا بااعادتها مره ثانيه واتخيل شكل الوالد لو وصلت لعنده القهوه المالحه يوووووووووووووه مسكين وكان سلخنا سلخ

على فكره البيت يعني كان في عزا ذيك المده وكل شئ ملخبط من سكر وملح وغيرو ومتغير مكانه وكان الملح حبته كبير واحنا حسبناه سكر وانا واختي متزوجات وجايين لبيت اهلنا زياره>>مابقت شئ ماقالته

يالله دوركم اتحفونا بمواقفكم مو تمرون وماتقولون وووووو مشكورون
5
655

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم مريم22
أم مريم22
هههه ياحليلج ضحكتيني ياكثر مواقفنا المحرجة لي رجعة للموضوع
غصن الفرح
غصن الفرح
مره من المرات كان عند ابوي ضيوف وعاد خابركم الرجال الكبار يبغون القهوة في دلة جهزنا القهوة وفناجين والعلوم الزينه عاد اخواني قالوا شوي وناخذ القهوة المهم نسينا وطلبو القهوة واخذوه يسلام وصبوها طلعت بارده << ابوي طار من الفشيله وسلامتكم
nso0om
nso0om
وينك لازم ترجعي مو ماترجعي
nso0om
nso0om
مره من المرات كان عند ابوي ضيوف وعاد خابركم الرجال الكبار يبغون القهوة في دلة جهزنا القهوة وفناجين والعلوم الزينه عاد اخواني قالوا شوي وناخذ القهوة المهم نسينا وطلبو القهوة واخذوه يسلام وصبوها طلعت بارده &lt;&lt; ابوي طار من الفشيله وسلامتكم
مره من المرات كان عند ابوي ضيوف وعاد خابركم الرجال الكبار يبغون القهوة في دلة جهزنا القهوة...
يوووووووووووووه وجعني ابوك
nso0om
nso0om
UP