¬» إْجهِڵگ ):
¬» إْجهِڵگ ):
أنا جربت اشياء بسيطه منهم وأقولك عاللي أعرفة الأرواج حلووووة بس مو ثابته وغير كذا لاحظت ان الألوان في الكتالوج غير عن الطبيعة بكثيررررر أخذت قلوس من عندهم لونه في الكتالوج وردي غامق مررره عجبني وتفاجات لما استلمت الأغراض انه فااااااااااااتح جداااااا جداااااا جداااااا بس حلو بصراحه لمعته خيااااااال عندهم بودره برونزية جربتها مرررره حلووووة ،،، والعطور بصراحه ما عجبتني مره روائحها عادية ومو ثابته وفي النهاية النااااس اذوووواق يعني أنا ما عجبتني بس اختي عجبها كم عطر واشترتها ،، الماسكارا حلووووة حقتهم امممممم ايش كمان الكريمات طلبتها بس لسه امس وصلتني فما جربتها حلوة او لا بس كثير مدحوا لي في كريماتهم انها ممتازة ،، ان شاء الله اكون أفدتك دمت بود
أنا جربت اشياء بسيطه منهم وأقولك عاللي أعرفة الأرواج حلووووة بس مو ثابته وغير كذا لاحظت ان...
أنا جربت اشياء بسيطه منهم وأقولك عاللي أعرفة

الأرواج حلووووة بس مو ثابته وغير كذا لاحظت ان الألوان في الكتالوج غير عن الطبيعة بكثيررررر

أخذت قلوس من عندهم لونه في الكتالوج وردي غامق مررره عجبني وتفاجات لما استلمت الأغراض انه فااااااااااااتح جداااااا جداااااا جداااااا بس حلو بصراحه لمعته خيااااااال

عندهم بودره برونزية جربتها مرررره حلووووة ،،،

والعطور بصراحه ما عجبتني مره روائحها عادية ومو ثابته وفي النهاية النااااس اذوووواق يعني أنا ما عجبتني بس اختي عجبها كم عطر واشترتها ،،

الماسكارا حلووووة حقتهم امممممم ايش كمان الكريمات طلبتها بس لسه امس وصلتني فما جربتها حلوة او لا بس كثير مدحوا لي في كريماتهم انها ممتازة ،،

ان شاء الله اكون أفدتك

الله يعطيكي العاااااااااااافيه ويسعدكي:26:
ام فجرs
ام فجرs
اذا في مندوبه في المدينه ياليت تتواصل معايا خااص

عطر سيلبريه حلو
وعطر كازبلانكا او شي زي كذا طويل شفاف وغطاه ابيض

بس جربي قبل يا عسل وشوفي يناسب ذووقك

وخوذي وقت العروض لان الاسعار فرررق
الياسنت
الياسنت
اغلب منتجات الشركة مجربتها اي استفسا ر اناحاضرة علي الخاص
ام القمر>>>سدوم
يابنات سمعت ان الشركه هذي ((يهوديه))
عشان كذا مالها محلات بالسعوديه تجي من برا تهريب او بالخفاء وتشغل مندوبين وتمشي عالناس وكل لصالح الصهاينه وضد حبايبنا المسلمين في فلسطين
خواتي ما انكر ان الماركه اغراضها حلوه فيه عطر جاني هديه وااااو يجنن بس اتركوها لوجه الله ولصالح المسلمين
واللي يبي يتاكد من كلامي يبحث بقوقل
الياسنت
الياسنت
يابنات سمعت ان الشركه هذي ((يهوديه)) عشان كذا مالها محلات بالسعوديه تجي من برا تهريب او بالخفاء وتشغل مندوبين وتمشي عالناس وكل لصالح الصهاينه وضد حبايبنا المسلمين في فلسطين خواتي ما انكر ان الماركه اغراضها حلوه فيه عطر جاني هديه وااااو يجنن بس اتركوها لوجه الله ولصالح المسلمين واللي يبي يتاكد من كلامي يبحث بقوقل
يابنات سمعت ان الشركه هذي ((يهوديه)) عشان كذا مالها محلات بالسعوديه تجي من برا تهريب او بالخفاء...
في كثير شركات لها مندبات غير ايفون مثل فورايف وشركه ماي واي اوريفليم وفريدرك ام كلها لها مندبات

معنها (يهودية)

هذه الشركات اسمها البيع المباشر ومندويات لها نسبه من البيع

اغلب الشركات الموجود في اسواق يهودايه مثل ماك وغيرها