بروق الاصايل
بروق الاصايل
جلسوليد وليمون يوميا
رورو123
رورو123
رفـــــــــــــــــــــــــــــع
أم شعر أحمر
أم شعر أحمر
أنا بقول طريقتي ممكن تنفعك وإذا فادتك
إدعي لي ربي يحفظ لي زوجي ويهدي قلبه ليه يارب :27:وترى بشهر أو أقل بإذن الله يتوحد لونها مع الرجل :39: وإذكرو الله قولو ماشاء الله >>>>> العين حق وأخاف تصكوني عين :22:

أساسا الركب طبقة الجلد سميكه جدا علشان كذا لازم ترطيب قوي فالطريقه هي جيبي فازلين + فكس الكميه متساويه واخلطيهم مع بعض وقبل تنامين حطي طبقه ثقيله على ركبك يعني كثريه على الركب ولفي نايلون حق تغليف الطعام لفيه بطريقه ماتخلي نسمة هوا تدخل ولفي عليه الشاش الي ينمغط خوذيه من الصيدليه أو إي قماش عادي المهم تلفينه زين ونامي طبعا راح تتعرق رجولك كثير وممكن يضايقك الشي ذا بس تحملي معليش وإلا تبغين الحلا ببلاش
:angry2:ولم تتعرق الرجول(معليش على وصفي بس حتى أوضح لكم ) المسام ينفتح ويستفيد الجلد من الفازلين وبالصباح جيبي ملح الحليب يوكو وفكي النايلون ورشي على رجولك ماء دافي وخوذي بيدك من ملح الحليب وافركي افركي افركي ثم اشطفي رجولك ورطبيها طبعا مو أي مرطب لأن المرطبات العاديه بصراحه مامنها أي فايده مع الركب والأكواع صح تفيد الجسم والوجه واليدين لكن مع الركب ماتفيد أبد فرطبيها بالخلطه هذي (جليسوليد علبه + عصير ليمونه + نص كوب جلسرين سايل اخلطيها مع بعض ورطبي فيها الركب والأكواع ورطبيها أربع مرات أو خمس مرات باليوم أو كل شوي عادي مايضر بالعكس راح يفيد أكثر وصلحي الطريقه ذي اسبوع ولو مافادتك ما أكون بنت أبوي ودعواتك :)
هنادي 2020
هنادي 2020
خخخخخخخخ

ترى اللي بترفع الموضوع بنعرف انه ام الركب السوووود
هههههههههههههههههههههه
lora & lora
lora & lora
انا كانت ركبتي سمراء بس الحمد لله اتحسن لونها وصار لونها لون جلدي العادي بيضاء انا اسعملت الليمون لمدة شهر ونصف كل يوم قبل ما تنامي احضري ليمونة و خليكي افركي بالليمونة في ركبتك لمدة 10 دقائق و***** الله يجيب بفائدة