افزعولي....

العناية بالشعر

مراحب حبيباتي....عساكم طيبين..

راح ادش دايركت بالموضوع....انا من يومين لونت شعري بلون الكل انهبل عليه ولا هو صبغه ولاااااااااااااااااااشي بالحناء وبس

اللي ابيكم تفزعون لي فيه اللون اللي صبغته مو نفس الدرجه اللي ابيها...انا ابي لون شعري يصير عنابي على احمر
نصحتني وحده وقالت حطي حنا واعجنيه بماء الكركديه....وودي احطه اليوم ....

وشرايكم وشلون اوصل لهالدرجه ...

تكفون لا تطنشوني...ولكم خالص تحياتي
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

funygir2008l
funygir2008l
والله ما عندي علم بالحناء و اتمنيت اساعدك لكن ان شاء الله البنات يفيدونك ما حبيت ادخل و ما ارد
وجد السعد
وجد السعد
تسلمين يا عيوني على مرورك...انتظر رأي خواتي ادري ما رح يقصرون ان شاء الله

تشرفت فيك...
روح الغلأ
روح الغلأ
والله حبيبتي انا سمعت عن القرمز الاحمر تلقينه بالعطار
يقولو مررررررررة روعة اختي تمدح لون شعر وحدة تقول يجنن احمر بس حمار حلو مو مزعج
انتي اكتبي بحث بهالمنتدى وبتلقين مواضيع كثيرة عنه وعن طريقته

بس هاااااااااه انتبهي بتلقين مليووووووووووووون وحدة تسبه والف يمدحونه
انتي تركيبة شعرك غير جربيه على خصلة وبعدين قرري
بس انا عن نفسي صبغت حنا مع نسكافه مع بيضه وزيت زيتون وطلع بني محمر بس من مرة وحدة لان شعري ماشاء الله على طول يمسك فيه الحناء فانتي اذا يمسك كرري كذا مرة في الشهر مع الزيت لانه مهم عشان الشعر ماينشف
وصدقيني الحناء بس لحاله يخلي الشعر عنابي مع التكرار طبعا
عموما انا لون شعري يهبل مرررة وراضية به الحتاء مفيد للشعر وفكني من الصبغات واذاها
وبالنسبة للكركديه سمعت عنه بس حاولي يقعد 6 ساعات على شعرك او اكثر عشان يمسك بس لما تعجنين الحناء بموية الكركديه خليه ساعه يتخمر وبعدين اعصري عليه ليمونة وحدة ليش ؟ لان الليمون يثبت اللون على طووووووووول
قلبي غالي
قلبي غالي
هلا حبيبتي
انا جريت الكركاديه من زمان بس ماحسيت هذاك الفرق
بس جربي دم الغزال بعد مع الحنا والكركاديه بس كرريه كثير
وعلى فكره اذا غسلتي شعرك من الحنا غسليه بماي بس واذا نشف حطي فيه زيت
او ماسك يناسبه علشان ماينشف
وبالتوفيق
وجد السعد
وجد السعد
تسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووون كل من رد علي ربي يسعدكم ويرضى عليكم..

انا الحمد لله شعري من ريحة الصبغه يمسك اللون وشلون لو اخليه على شعري...

اللي ابي اقوله عن القرمز بنت عمي حطته وانجنيت على لون شعرها بس سرع ما غيرته تقول طيح شعري..وانا يا حسره ما صدقت شعري صار فيه صحه شوي..

ودم الغزال مادري عنه بصراحه اسمع فيه بس عمري ما شفت شكله..

واخاف يأثر علي لأني من يومين حطيت حنا وخلطت معاه شغلات خلت لون شعري خيال اشقر على احمر شوي بس انا ابيه يصير احمر على عنابي امووووووووووووووووووت على هاللون..اللي اقدر احصل عليه من صبغه جربتها حماتي وللحين باقيه ما نزلت من شعرها..لكن انا عاهدت نفسي لا صبغ ولا قص...

طولتها عليكم صح بس مرتاحه ان فيه احد معطيني وجه..تسلموووووووووووووووووووووووووووو يا غلاتي