غـلـطـــــــــــه 00ادفع انا ثمنها طول العمر ؟؟؟لكن 0000

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم عزيزاتي

انا ارتكبت غلطه وماادري وش هي 000 السالفه ان زوجي اول ماكان يطلع من البيت واذا طلع حتى لو لشغل يرجع بسرعه يعني بيتوتي لكن الوقت هذا يكره انه يجلس عندي واي كلمه اقولها يضحك ضحكت احتقااار والله العظيم اني احبه موت وهو شكله ؟؟؟ماودي اقوله لاني اتحطم واخر مره سافر وكذب علي يابنات احس انه فيه شي يجامل واحيانا يجيب الطامه والله اني اسكت ومااقدر اقوله شي لانه يقول انك مالك حق تزعلين حتى لويخطي والله احس اني موب مقصره في شي بس هو متغيررر مرهوهو من النوع اللي مايحب يقول لي ولا شي في خاطررره انا مدلعته لدرجه ماتتصورونها والله ماباقي الا اقوله لاتمشي على الارض انا اشيلك والله اني طول الوقت افكر فيه واالله اني طفشانه وجع هم وجع ضيقه يابنات انا صار لي 5سنوات ماحملت واذا تاخرت الدوره وقلت خلني احلل قال انا عارف النتيجه بس علشانك يعني شكل الموضوع لاني اتاخرت في الحمل والله مادري وش صايرر تكفون ساعدوني الله يفرج عنكم واسفه على الاطاله :06::06::44::(
56
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماء ممطره
سماء ممطره
حبيبتى انا عارفه ان فعلا تصرفاته دى كلها تضايق بس اكيد فيه سبب وانتى لازم تعرفيه منه يعنى اقعدى معاه واساليه يمكن انتى عملتى موقف وزعل منه وانتى مش حسه بيه وبعدين حاولى تغيرى الجو يعنى حاولوا تسافروا مكان بعضاهو تغير جو وبالنسبه انه بيعمل كده علشان تاخير الحمل فمين بيده انه يحمل ده رزق بيد الله لا دخل بيه ولا هو وعليكى حبيبتى بالدعاء
غدير البنات
غدير البنات
اختي سماء ممطره اشكرك انك عبرتي فيني ورديتي علي بس اهو يزعل لاي موضوع اصارحه فيه الله يعين بس
والله مابقى شي ماسويته هو اطباعه طيييب بس الحين تغيرر 360 درجه والله مادري وش اسوي الله يكون في العون وما فيه احد اشكي له همي الا الله سبحانه وبنات حواء الله يجزاكم خيرر
][§][-~المتغـلية ~-][§][

هلاوين اختيـ غدير البنات
اولا طبيعي الانسان يتغير مع الوقت وسبب اكيد التعود والميانه ويمكن اسباب كثيره من الزوجه يمكن انتي مانتبهتي لها وتحتاج مكان مصارحت زوجك بجلسه جاده وصريحه فضفضي ووضحي له محبتك ووضحي له انو نفسك تعرفين وش مضايقك وسئليه عن الي بخاطره واذ بدا يتكلم اسكتي تماما خليك مستمعه باندماج وتاثر شديد علشان يستمر ويطلع الي بخاطره حتى لو كان كلامه قوي اسكتي واسمعي

بخصوص مشكلة عدم حملك لمده خمس سنوات فالازم تعرضين نفسك على طبيبة نسائيه معروفه عندكم او جربوها خواتك او اهلك وروحي لها وشوفي وش الاسباب تخيلي يكون سبب بسيط ونتي مهمله نفسك

وختاما وسعي صدرك ودعي ربك يفرج همك سبحانه وبرضو خليك مفرفشه دايم ونشري الفرح والراحه والهدوء ببيتك علشان يرجع زوجك يحب بيته ويرتاح فيه

وبالتوفيق :26:

..

.

غدير البنات
غدير البنات
المتغليه الله يجزاك الجنه على كلامك اللي يوسع الصدر لكن انا نفسيتي مندمره افكر اعرض نفسي على طبيب نفسي واخافا صغر في عينه والله مدري وين اروح الله يكون في العين وكل شي حاولت اسويه يعني اصارحه بكل شي واعتبره روحي واكثر والله ما بعد افشيت له سر يعني اذا زعلني او جرحني والله ماذكره الا بالخيرر وانا حساسه وقلبي طيب والله مامدح نفسي ودي اصير قاسيه شوي بدون ماجرح مشاعره الله يجزاكي خير ويصلح لك الذريه
وبالنسبه للحمل انا اتابع والله يكتب اللي فيه الخيرر وكل شي من عند الله
الأنين المرح
الأنين المرح
اعانك الله