brook

brook @brook

عضوة جديدة

ابرة التبيض وماكينة الزئبق الاحمر

العناية بالبشرة

إبرة وحبوب التبييض

ويقصد هنا الحبوب والابر الخاصة بالتبييض المغيرة درجات عن لون البشرة

رأي الشرع في إبر التبييض أو حبوب التبييض:
كما تعلمين اختي الكريمة بأن ابر او حبوب التبييض التي تغير لون البشرة للبياض مع الاستخدام المتكرر عن لون البشرة الذي خلقه الله لكل انسان، وحتى ان كان التغيير درجتين او ثلاثة فإنها تدخل ضمن باب تغيير لون البشرة ومنها لباب تغيير خلقة الله

ويوجد فتاوي لمشائخ ثقة في هذه الامور

فعندما يكون المنتج لتصفية البشرة ونضارتها فليس في الأمر أي حرمة
أما عندما يكون لتغيير لون البشرة فإنه حرام شرعا لانه تغيير لخلقة الله

وهنا تجدين فتوى للشيخ المنجد:

سؤال
ما حكم تبييض البشرة ، هل هو حرام أم حلال ؟

:
الجواب:
الحمد لله
عمليات تبيض البشرة نوعان : الأول طلب كمال وزيادة حُسْن فهذا لا يجوز لما فيه من تغيير خلق الله ، وهو نوع ملحق بالوشم الذي جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم لعن فاعله .
والثاني : إزالة عيب ، كأن يكون في اليد أو غيرها بقعة سوداء أو ما أشبه ذلك فيسعى لإزالتها بتبييض مكانها فلا بأس بذلك لأنه من باب إزالة العيوب . والله أعلم .

الإسلام سؤال وجواب
الشيخ محمد صالح المنجد (www.islam-qa.com)

...................................................................................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المهم انقطعت فترة عن المنتدى وانا كنت قبل كاتبة رد بخصوص ابرة التبيض !!!!! المهم اني حملت وكنت تعبانة حيييييل وماقدرت ادخل المنتدى والحين انا بشهر التاسع ادعولي الله يفرج علي ويسهل والدتي:04: المهم اني مالقيت اي نتيجة من هذي الابر لا بياض ولا توحيد ولا شي:icon36: واتصلت على الدكتورة وقالت لي انك مابيضتي بسبب الحمل لان الاهرمونات الي عندك تغيرت بس تولدين تعالي واشوفك بس ماادري عن صحة هذا الاكلام ويوم طلعت كذبت المكينة حسيت انها تشبة كذبت الابر الي التبيض :Dولا انتو وش رايكم والله قهر اني دفعت 4000 الاف على الفاضي بس وش تنصحوني فيه ارجع للدكتورة ولا لا:icon29:
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

88لحظة غروب88
88لحظة غروب88
الله يفرجها لك ويسهل عليك ولادتك ويجعلهاااااااااا بردا وسلاما كما جعل النار بردا على سيدنا ابراهيم

واذا على ابرة التبييض انا ماانصح فيهااااااااا ابد

خلكي زي ماخلق رب العالمين

بس اهم شئ يكون جسمك لونه موحد حتى لو كنتي سمره بطتلعي تجننين

,,,,,,,,,,,,,,,, مجرد رائ ,,,,,,,,,,,,,,
ogogo
ogogo
الله يقومك بالسلامه , حبيبتي خليك على الاشياء الطبيعيه احسلك وأمن
ام لمار123
ام لمار123
انتي وين سويتها
احسها كذب في كذب
أطيب سوسو
أطيب سوسو
.
.
.
.
عزيزتي مثل ماذكرتي بالضبط إر التبييض مثل مكينة الزئبق <<------ تصيح !
.
.
.
.
الفلوس عليه العوض ومن العوض ...أهم شي الصحة ..
.
.
.
.
ومثل ماقالوأهم شي يكون لونك موحد ..
.
.
.
.
أشكرك عزيزتي على الموضوع الحل مثلك ..
.
.
.
.
والله يقومك بالسلامه يارب ..ويرزقك طفل سليم معافى ...
.
.
.