mariam2
mariam2
صراحه ارفضه لعدة اسباب

انا ما بجاملج ولا بجامل نفسي يمكن لانج نفس مواصفاتي تقريبا وبنفس عمري او اني اكبر منج بسنه

اولا انا ابي انسان اعتمد عليه ما يعتمد عليي اقصد اعتمد عليه بكل شي ومن ضمنها الناحية المادية

ثانيا ما اقبل اني ارتبط بانسان اقل من مستواي التعليمي يعني يمكن لو عنده دبلوم افكر بس ثانوية بس وايد صعبة

ثالثا انتي اذا ارتبطتي بالانسان صراحه راح يكون لج علاقه مع كل اهله يعني لا تقولين انج بتتهربين من اخوه واشلون بالاساس تفكرين بس لمجرد التفكير انج ترتبطين بانسان اهله حاقدين على اهلج

والله يوفق لج ويرزقج ويرزقنا بحق هالشهر وفضيلته قولي امين
girl_love4ever
girl_love4ever
لا زم واحد علي علاقة زينة بأهلة عشان و العياذ باللة ما ندخل في مشاكل مثل عايلنتا
و اللة يرزقني ربي واحد من برا
~Sweety~
~Sweety~
بصراحة أرفض .
مو عشان أهله ( ممكن تجنبهم وهم مو شي مهم مرة حتى لو خذتي واحد بأهل طيبين ما تضمنين وش بيصير)
لكن عشان الألف سبب الي قلتي عنهم ، ماتترك مجال للتفكير صراحة.
جميلة نجد
جميلة نجد
انا لوكنت مكان صديقتك ماارضى فيه هوبصراحه شاب دين وخلق لكن وجود المشاكل واخلافات وعدم التالف بين العائلتين راح تاثر على علاقتكم ان لم يكن في البدايه مع الوقت والله اعلم كذلك المستوى التعليمي والمادي الافضل انه يكون متقارب لتحقيق التكافؤ والله يكتبلها الي فيه الخير
حـلـوة وأمـورة
حبيبتي

اذا صديقتج مدوامه على صلاتها

قولي لها تستخير

((اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك واسالك من فضلك العظيم..فانك تقدر ولا اقدر وتعلم ولا اعلم وانت علام الغيوب اللهم ان كنت تعلم ان هذا الامر خير لي في ديني ومعاشي وعاقبه امري فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه واللهم ان كنت تعلم ان هذا الامر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري فابعده عني وابعدني عنه واقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به في زواجي من----))

اوكي ياحلوه

والله يوفق الجميع