قصة ولادتي ؟؟تعالو يا كروشات استفيدووو

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ........ابشركم ولدت ولله الحمد جبت ولد الله يصلحه ويخليه لي هذي ولادتي الثالثه...........اللهم لك الحمد.....

لي شهرين والده وحبيت اقولكم قصة ولادتي الميسره السهله يارب لك الحمد........

انا كنت عند اهلي وقت ولادتي وزوجي مسافر طول فترة حملي ضيقة صدر وهم وغم ابي اولد وما فيه

شي ما جربته يوم دخلت التاسع من محرضات تبخرت وشربت كف مريم وشربت دارسين وخلطة الحليب مع زيت السمسم والدارسين والعسل والزعفران كل شي يخطر ببالكم .......

الا الخروع بصراحه خفت اشوى اني ما شربته المهم اخر شي وكلت امري لله وقلت متى ماتجي الولاده تجي.....

وجت سبحان الله اخر يوم من التاسع يعني كملت التاسع كله؟؟؟؟؟؟؟

بدى فيني الطلق الصباح الساعه ست الم خفيف يروح ويجي قلت اكيد طلق كاذب كا العاده قمت وتروشت بمويه حاره بعدين صلحت كوب يانسون وشربته ........

ورجعت بنام الالم يروح ويجي كل عشر دقايق قلت شكلها ولاده بس مو مصدقه لان ما نزل معاي شي ناشفه من تحت لا مويات ولا دم ولا سدادة...

كل الصباح كذا سكت وكان الالم مو ذاك الزود بس يروح ويجي ماغص يوم جت الساعه عشر واصلح كوب حليب مع حلبه واحط عليه ملعقتين عسل واشربه......

ثم اكلت تمررر ما كلت شي غيره لا فطور ولا شي......

واشرب مويه منقوع فيها زعفران.........ويارب لك الحمد الالم مو ذاك الزود صليت الظهر يوم جت الساعه 2 قلت بروح المستشفى اشووف وش السالفه......

رحت واقول لامي برجع اكيد مو ولاده بس الالم زاااااااااد علي كل خمس دقايق يروح ويجي عقب ما شربت الحليب.......

الموهم رحت يوم كشف علي الدكتور قال 5سم .......

بصراااااااااااحه انصدمت وشلون يارب لك الحمد وفتح موية الراس لان المويات عندي كثييييييييييييييره وعقبها زاااااااااااااد الالم.............

بس كنت معاهده نفسي ما اصارخ بولادتي هذي والحمد الله بس ادعي ربي اذا جاء الالم واقراء سورة الزلزله يابنات لا تصارخووووووووووووون نصيحه لان الصراخ يسكر الرحم ويهد حيلك..........

اذكري الله وادعي ربك واقري سورة الزلزله واقري ادعية لتسهيل الولاده بتلقينها بكتيب ولا ابحثي قوقل وتطلع لك............

والحمد الله خمس الا ربع ويشرف الشيخ يارب لك الحمد............

وطول فترة حملي وانا ادعي ربي بولاده ميسره سهله ..........

وانصحكم لا تشربووووووووووون محرضاااااااااااات من تجربه والله تجيب لكم طلوق كذابه وتعب ربي اذا اراد لك الولاده بتولدين..........

اذا جاك الطلق اشربي حليب مع حلبه مع عسل رووووووووووووووعه فتحت لي الرحم بسرعه وهذا من فضل ربي العالمين طبعا..............

ادعولي ربي يصلح عيالي ويهديهم ويرزقني برهم يارب..........
57
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـيـاة الـروح
جزاك الله خير والله يخليلك عيالك ودعواتك لي يالغاليه
@ميلاد جديد@
@ميلاد جديد@
الحمدلله ع السلامه ومبروك المولود والله يحفظه ويخليه
@حسايف غلاك@
@حسايف غلاك@
حياة الروح.............الله يجزاك خير والله يسهل ولادتك ان شاء الله ويقومك بالسلامه ...........

ميلاد جديد................الله يسلمك من كل شر يارب
ام اسيل 3
ام اسيل 3
الحمدلله ع السلامه مبروووك ما جاكم
شـــ العطر ـــذى
الحمدلله على سلامتك وعقبالنا