أحلى الجياكر
أحلى الجياكر
أختى الطفلة البريئة ..
إبتعدى عن هذا الشخص ..فهو يلعب بمشاعرك و أحساسك...أنتم مقبلون على زواج !!كيف و أنتم مخطوبين يقول لك أنه يريد واحدة ثانية ؟؟ وين كرامتك ؟؟ليش ما يداريها و يحافظ عليها ؟؟هذا شخص غير سوى ..خاطب وحده و يتغزل أمامها بوحدة ثانية ؟؟ المفروض من أول لحظة تنهين كل شىء ..بعدين حبيبتى إش فايدة صلاة الإستخارة ..؟؟؟ قاعدة تصلين و ربى سبحانه يجاوبك ( و هذا يدل على رضاه عليكى ..)و لا زلتى مترددة !! لا يا حبيبتى ...كونى قوية و أبلغى والدك بأنه لا يزال يتواصل معك بالجوال .وأبوكى راح يوقفه عند حده و الرجال يقدرو يتفاهمو مع بعض ..خليه يحس بأنك مو سهلة ولا رخيصة مو كل ساعة يقول كلمة و يتفق مع أبوكى و يرد بعدها يرجع فى كلامه !!
وإنشاء الله الله يوفقك بأحسن منه و يرزقك على قد نيتك بإذنه تعالى
بلسم فقط
بلسم فقط
يا اختي الاستخارة نعمة
ومادام الامور ما سارت سلسة اذن ما فيه خير
وصراحة انت اغلى من انه يلعب فيك
وما يصير انه يرسلك هالرسائل---ليس هذا من الدين
انتم اجانب عن بعض
صدقيني اذا الموضوع ما فيه تقوى من الاول نهايته ليست جيدة

احمدي الله واشكريه ان هداك لفسخ الخطبة

واسالي الله الكريم ان يعوضك زوجا صالحا تسعدي معه ويسعد معك يكون ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه
صافيو
صافيو
الحمد لله الذي خلصك من هذا الشاب
اختي
توكلي على الله وابتعدي عنه لانه انسان متردد سطحي لايفكر الا بالشكل وفوق هذا كله لا يراعي مشاعرك
~*~ الطفلة البرئيــة ~*~
يا حبيبتي.. هذا الرجال مو متردد... ولكنه لسه مو عاقل... والحمد لله انكم فسختوا الخطبه يعني ريال اكبر منج ب15 سنه... ويفكر تفكير شباب صغار في العشرين من العمر... هوه ريال مو ناضج... واحسن شي تقطعي مسجاته وغيري التيلفون... لو يريدج صدق بيعرف كيف؟؟ بيتقدم لج مره ثانيه... ولو هوه نصيبج اكيد بتكونين له... يعني يا حبيبتي شيليه من تفكيرج ووكلي امرج لله وان شاء الله ما بيصير الا الخير
يا حبيبتي.. هذا الرجال مو متردد... ولكنه لسه مو عاقل... والحمد لله انكم فسختوا الخطبه يعني...
(مصرية رقية) ،(prettysoulful) ،(لوسي) ،(رايقة بس معصبة)
الحمدلله أنا جادة وعنيدة جداً وعندي كرامة..على فكرة هو يرسل لي مسجات وأنا ماأرد ولاأهتم فيه وأنا لم أفكر فيه ابدا وأشغل نفسي مثلاً بقراءة القرآن والصلاة وفن الكروشية وصدقني ماأفكر فيه وأدعو الله أن يبتعد عني ويرزقه بإمراة من النوع اللي يحبه..
صدقوني أنا رحمته ولكن أنا عندي كرامة وعنيدة جداً وثابتة ..
بس المشكلة هو عمره كبير ولااريد أن يفكر في أنا لاني لاأريد أن يضيع عمره من أجلي..

نسيت أقولكم مرة هو قال لي أنا أحبك مثل الصديقة ولاأريد أن تكوني زوجتي!

وفهمت من هذا أنه مازال يرسل لي بمعني أن أساعده فقط ولكني أتركه يرسل ولاأرد عليه..

ومشكورة لكم على المشاركات والدعاء..:27:
الله يرزقكم الخير في دينتكم وآخرتكم ويرضيكم بالخيــــــــــــــــر يارب:)
~*~ الطفلة البرئيــة ~*~
يا حبيبتي.. هذا الرجال مو متردد... ولكنه لسه مو عاقل... والحمد لله انكم فسختوا الخطبه يعني ريال اكبر منج ب15 سنه... ويفكر تفكير شباب صغار في العشرين من العمر... هوه ريال مو ناضج... واحسن شي تقطعي مسجاته وغيري التيلفون... لو يريدج صدق بيعرف كيف؟؟ بيتقدم لج مره ثانيه... ولو هوه نصيبج اكيد بتكونين له... يعني يا حبيبتي شيليه من تفكيرج ووكلي امرج لله وان شاء الله ما بيصير الا الخير
يا حبيبتي.. هذا الرجال مو متردد... ولكنه لسه مو عاقل... والحمد لله انكم فسختوا الخطبه يعني...
بنت القصيم3 والله فعلاً قصة صديقتك عبرة وعظة

الله يرزقها زوج صالح أفضل وأحسن منه ويحبها وتحبه ..

بس هو قال لي والله ماراح أتزوج صاحبة الجمال الفاتن.. بس أنتِ..!!
أستغربت من كلامه لكني أخاف من المستقبل.. وش صار لي؟؟
الله وحده أعلم ..

مشكورة بنت القصيم3 على قصة صديقتك لأخذ منها العبره والعظه..
والحمدلله رب العالمين تم فسخ خطبتي .. ولسه ماعقدت القران الحمدلله..

الله يعوضيني ويعوضها خير منه.. يارب:(

بوح ، قهوة حريم ،عنودتي10 ،*دوري* ،أم سعود ،أحلى الجياكر ،بلسم فقط ، صافيو...
مشكورة على المشاركات والدعــــــــــــــــاء..

أبوي قال لي آسفة يابنتي سامحيني .. وأعلم أنك تحبيه.. بس غصب عني فسخ خطبتك..ليرتاح باله وبالك...
وأبوي يحبني ولايريد أن أكون حزينة أو تعبانة نفسيا..
وقلت له سامحتك يا أبي وأعلم هذا قدر الله..لعل فسخ خطبتي خير لي..

وإنتهت القصة ..
وأعلم أنه صار أجنبي بالنسبة لي و لا يجب أن أتكلم معه أبدا لأنه غريب عني..
الله يرزقه بإمراة حلال تناسبه.. خطيبي (سابقا) له أخلاق رائعة وعجبتي كثير والله كل أقاربي أيضاً أعجبوا به بس للآسف هذا قدر الله ونصيب و وقت القدر تعمى البصيرة ..
وجزاكم الله خير الجزاء ولله يرزقكم الخير في دنيتكم وآخرتكم ويرضيكم بالخير..:27: