عااااجل الله يسعدكم والله والله والله ادعيلكم انا وامي من قلوبنا

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حواائياتنا العزيزات :اسألكم بالله ساعدوني..

انا عندي مشكله افكر فيها كثييير ومدوختني ..شوفو يوم كنت اولى متوسط البنات انواع الاستشوار ومطاطات وماشاء الله الشعور ماتتقطع ولا تتغير ..وانا دحين ثالث ثانوي والله بعضهم من اولى ثانوي اعرفهم استشوار يومي يعني الشعر باين نظيف ماقول تقعد فيه كم يوم وسايح وماشاء الله شعورهم تهبل عساني ماضرهم انا تقريبا شهر بس بسوي زيهم والله لايوريكم كنت استشور الغره اكثر شي وتعالو كيف خفيييف ماخليت شي ماحطيته ..وصار بعدها شعري كله خفيف ويتساقط الله يفرررررررج همكم قولولي هم وش يحطون والله شياكه وانواع التسريحات وانواع الاجهزة ولا ضرهم ماشاء الله وشعري ساير حمد لله والشكر يقرف في الصيف حدي اوصل وانزل الطرحه لاااااصق وكانه مزيت والله مقهووووووورة بطق ولا سالتهم قالو امم لا عادي مانحط شي بليز بليز رو علي رايحه ع الجامعه ان شاء الله وهناك انواع التسريحات ..

الله يحقق امانيكم ويكفيكم همكم ويعطيكم حتى ترضو ردووووووو:06:

طلبتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم ..قولولي كل نصيحه للشعر وعلى فكره شعري دهني
36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@تولين@
@تولين@
ايش رايك تعملي فرد الكيراتين يقولو في منه العلاج يقولو يخلي الشعر فيه لمعه وشكله صحي وفيه منه علاج وفيه منه بنسبه فرد على حسب نوعيه شعرك
محل ثقتكم
محل ثقتكم
ياعسل اعجني السدر بموية الحلبه المغليه والمحلب والله تخلي شعرك روعه واستمري عليها وادعيلي اني اتخصص انقلش
ام اوسي
ام اوسي
مو بالسرعه هذي راح تشوفين شعرك على ماتحبين

الشغله يبغالها وقت وصبر

سوي جدول خلطات وزيوت القسم مليان

بس السبب الرئيسي ان شعرك زيتي
كول هلاليه على طول
جربي خلطه هاجريه كول للشعر سوي عليه بحث واستحدميه
تراها رووووووووعه للشعر ومره مناسبه للشعر الدهني من ناحيه تكثيفه ..
واذا غسلتيه من شعرك زيتي شعرك بزيت لوز حلو وخليه نص ساعه واغسليه ..
وبتدعيييييييييييين لي ..
على فكره الخلطه تعطي لمعه وااااااااضحه وحياه للشعر وصديقتي شعرها دهني وماشاء الله مره مبسوطه على هالخلطه الي قلت له عليه
المهم احذفي المايونيز من الخلطه وبس..
لبيهـ ياقلبي الطيب
الله يفرج همكم ويسعدكم ..

مشكوراااات