ساعدوني بأي مستشفى اولد بالرياض؟؟

الحمل والإنجاب

مساء الخير عليكم والله يقوم الكل بالسلاامه وتشووفو اطفالكم معافين قدامكم محتاجه مساعدتكم ضروري بدخل بالموضوع على طول انا ببنتي الثانيه ولدت بمستشفى المبارك بالرياض جيتهم الطوارئ ماعندي ملف ودخلت على الدكتوره عبير طه مصريه كشفت علي قالت الرحم فاتح اربع سانتي يالله ولاده واخذتني قابله مصريه جهزتني وكانت عسل عسل الله يسعدها يارب المهم بعد ساعه بدء الاالم يزيد والدكتوره طبعا على طول جت غرفه الولاده وكانت جالسه مع القابله وكل ربع ساعه تشيك علي المهم لما زاد الاام مرا اعطتني بنج مع اني ماطلبت وماتوقعت ان الولاده يعطون بنج ارتحت الحمد الله وبدء الوقت يمشي سرعه وكلها ساعتين وولدت الحمدلله طبعا اخذو البنت على الحضانه وانا خلوني ساعه وودوني غرفتي طبعا الممرضات استغلاايات اذا شافن زوجي قامن يخدمني واذا راح ماشوف وجه وحده طبعا الحضانه مادخلتها بس طلبت بنتي وطولو ماجابووها وعصبت وجابوها لي المهم الدكتوره كان شغلها كوويس وخياطتها ممتازه ووقت الولاده عسل وتساعدك وتشجعك والقابله كمان عسل نفسي اولد فيه بس خفت بعد ماقريت موواضيع عنه بالنت ..
بنات ايش رايكم اولد فيه ولا اولد بمستشفى الجزيره عند دكتوره عفاف مع اني ماعرفها بس وحده مدحتها لي .
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرآم أطفال
غرآم أطفال
الله يسهل عليك
وتولدين ب السلامة
عفاف سمعت انها مره ممتازه
استخيري وروحي لها
ام ليان ولارا
ام ليان ولارا
مستشفى مبارك كثير يسبونه ويقولون إنه يستقبل ناس بشكل غير نظامي ومستشفى الجزيره سمعت من كذا وحده إنه كويس واسألي الأخت اللي اسمها فواكه أظن قد ولدت فيه ونزلت موضوع كامل عنه.
زوجه مهموم
زوجه مهموم
قريت موضوع الااتطخت فوواكه وتشجعت للمستشفى غرام وام ليان الله يعطيكم العافيه.
--am fahd--
--am fahd--
رفع
كت كات وقهوه
كت كات وقهوه
ما اعرف المستشفيين بس افضل شي بالرياض دله الولاده 5500ماني متأكده