حوريه بس غير
حوريه بس غير
ياحليلك يامومو والله ضحكتيني حبيبتي احمدي ربك زوجك مدحك اول الزواج شقولك عاد انا نهي نهي لا بدايه زواج ولا بعده بسنين عاديومسمتانسه لانه تبلد احساسي
اول كنت ابكي واقوله انت ماتفهمني ولا تقدر مشاعري ومن هالكلام وكان يصارحني يقولي

يابنت النااس انا مااعرف اتكلم ابداااااااااااااااا

يعني هذا طبعه فتعودت عليه وانبسطت لانه عارفه انه يحبني فخلاص ماله داعي كلام ومدح انسيه ياقلبي والمسلسلات كلها كذب وخداع
صادقة المشاعر
عندي وعندك خيررررررررررررررررررررر000000000000 انا حاسه فيك صراحه وابي علاج لهذا الوضع لكن الشكوى لله0000000
damaces1
damaces1
انا زوجي نفس زوجج دفش ..و كلش ما عنده ذوق ...لا قلت له نبي نروح مطعم و لا شي عصب ..ما يحب يطلع كلش و لا طلعنا يفر بالسياره ووين وين لا وداني او طلعني ..
يحس ان الشغلات الي ابيها تافهه و ان تفكيري محدود مع العلم ان عند اهلي متعودين نطلع و نتعشى بره مره بالاسبوع على الاقل و نسافر و نتونس ...بس من تزوجت قطعني من الوناسه الله يقطع ابليسه
المهم مرات اقعد و اترجى فيه تكفى يا فلان خصصي لي يوم بالاسبوع ودني فيه اتنفس ...عاد هو يموت بشغله اسمها بر او ديوانيه ...لا تحاتين كلهم نفس بعض
المهم انه خصص لي يوم الخميس طلعه عائليه بس الحين كنسلني لانه يطلع كشته اربعاء و خميس و جمعه ...مرات ياخذنا بس انا ما احب البر وووووووووععععععععععع
المهم ذاك اليوم و ادز له مسج لقيته بالنت ...و الظاهر تاثر منه و استحى على دمه
و هذا المسج
لي قصه مع صاحبي فلم هندي
كله انا وياه ف هواش و دموع
وده يسامرني على تيس مندي
و انا رقيقه ودي بازهار و شموع
زائرة
ســــؤال صغنطــوط وش دخــل الجمــال والنعــومة بمعــاملة الــزوج !!؟؟؟ يعني لــو مثلآ كـــانت الحــرمة مهيب حلــوة بالطقـــاق مــا تستــاهل واذا كــانت جميلة حـــرام لازم زوجهـــا يقــدرهــا ويــدلعها يعني التعــامل حسب الجمــــال
ســــؤال صغنطــوط وش دخــل الجمــال والنعــومة بمعــاملة الــزوج !!؟؟؟ يعني لــو مثلآ...
كلام سليم
أم عبودي
أم عبودي
الله يحببه فيك ويصخر قلبه لك انشاء الله.
بس ياأختي عوديه هو الي يوديك ويجيبك ولا يعتمد على احد .(ابنك على ما تربه وزوجك على ما تعوديه)
والله يوفق الجميع( الجميله ولي نص ونص ) :)