افضل مراكز التجميل لتنظيف البشرة ... تعالوا ياهل نجد .. ولا يهونون الباقين حياكم..

العناية بالبشرة

صبااااااااااااااااح الخيرررررررررررررات عليكم ياحلى البنات
وش فيكم تتلفتون اية اية علينا احنا بنات حواء ليش فية غيرنا :D :D :D

حنخش في الموزووووع دغري معطلكوش....
والله يابنات بعد تفكييييييييييير طويل وجهد جهيد فكرت وقررت انضف بشرتي
قلت يلا انتهزي الوقت بما ان الجو برد الحين وانتو عارفين طبيعة جونا الحاااااااااااااارة وتذكرت كلام دكتورة امريكية تقولي اى تنظيف تقشير بانواعة كيميائي كرستالي باحماض الفواكة حاولي يكون بالبرد يعني عندنا بشهر10.11.12
وقلت يلا بدال ماهي مستودع1. دهون2. وزيوانات3. وجفاف مناطق4. واسوداد مناطق
كل هذا في الوجة لاحظو :D >>>>> كرة ارضية مهيب بشرة :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
وبما ان مالي الا انتم قلت استشيركم انا سمعت عن عيادة بسمة اللؤلؤ و ايمـــــــــا
اذا احد منكم مجربها او سمع عنها او عن مشاغل او مراكز ثانية في الرياض الله لايحرمني ولا يحرمها الاجرلا تبخل علينا ومن باب نفيد ونستفيد
والله يابنات ماكتبت موضوعي الا بعد مادخت السبع دوخات وجربت تنضيفات البشرة في المشاغل نصب واحتيال وسحب فلوس على الفاضى وكل الى اطلبة تنظيف سطحي وشيل زيوانات واقنعة مغذية وترطيب كامل للبشرة بس
يعني اذا جيتي للشغل اى كلام واذا قلتي ادواتهم والاتهم واللة العظيم بلاوي ماتشتغل زين وحتى الفرش ماتتحرك ويمكت تكون عطلانة يجرحون وجههك على الفاضي
يلا سامحوني فشيت خلقي وربي اني ماطرحت الموضوع الا حابة ان الكل يستفيد منو مو بس انايعطيكم الف عافية
ومتحرمــــــــــــــــــش...
بانتظار احلى ردود
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيدة أعمال مهمه
انا انصحكن يا بنات حواء العزيزات دائما بدكتورة مختصة لأن هذا وجه مو شي ثاني فينا وانا مجربة مركز جديد والخدمة فيه خاصة ووحدة ترافقك يعني شغل عدل وتحس نفسيتك بعد تغيرت ويوجد مسؤولة اسمها (سهى) تابعك لأخر جلسة والاسعار لقيتها متوسطة السعر يعني فلوسك بتروح للمكان المناسب واللي محتاجة رقم سهى تراسلني على الخاص افضل
لولـ بوب ــي
لولـ بوب ــي
يعطيك العافية سيدة اعمال مهمة
نورتي الموضوع بتواجدك
ارسلي لي الرقم والاسم على الخاص لاهنتي عيوني
لولـ بوب ــي
لولـ بوب ــي
يلا يابنات وينكم والله توقعت تفاعلكم للموضوع يكون اكثر من كذا
معقولة ماخطر على بال وحدة منكم تنعم ببشرة نظيفة وحلوة
يلا انتظركم
سيدة أعمال مهمه
ارسلت لكي رقمها على الخاص