افراز باليوم 21 من الدوره

تأخر الحمل

احد يجاوبنى,,,
بليز...
نزول افراز يشبه افرازات التبويض باليوم 21 من الدوره
هل فعلا يعنى حمل؟؟
فقد سبق لى ان نزل لى هذا الافراز واستفربت نزوله وقلت بخاطرى هذا تبويض للمره الثانيه بالشهر؟
لانه نزل عليه سائل التبويض بايام اتبويض ثم نزل نفس الافراز مره واحده فى اليوم 21 من الدوره وبعدين
نهايه الشهر اكتشفت انى حامل رغم ان الحمل ماكتمل والحمدلله

واليوم نفس الشى نزل لى نفس الافراز باليوم 21 اللى نزل لى من سنتين تقريبا
استبشرت خير انه كمان هالمره حمل
بس لما سويت بحث بعضهم قال اسباب كثير
مين عنده تفسير طبى مقنع لهالموضوع؟؟
5
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

happy.dayes4us
happy.dayes4us
طيب تجاربكم؟؟
انا حصل لى كذا مره من سنتين تقريبا وطلعت حامل بس ماكتمل الحمل والحمدلله على كل حال
واليوم لاحظت نفس الشى
هل اللى حصل لى قبل كذا بنزول الافراز 21 وصار حمل
هل يعنى انه ممكن هالمره كمان حمل؟
ولا هى صدفه؟؟ تجاربكم يعنى
سبق حصل لكم وطلع حمل؟؟ ولا حصل وماطلع حمل؟؟
يوشـــااا
يوشـــااا
اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..
خالة بنت اختها
اختي كيف تكون افرازات التبويض شكلها وعندي سؤال انا جتني الدوره بيوم 2 من بدايت الشهر هاذا وخلصت بيوم8 'طيب ابي تواريخ التبويض عندي ومتى لازم يكون الجماع بالايام الله يرزقك ويرزقني وكل محرومه بالحمل
ngالصفا
ngالصفا
اختي كيف تكون افرازات التبويض شكلها وعندي سؤال انا جتني الدوره بيوم 2 من بدايت الشهر هاذا وخلصت بيوم8 'طيب ابي تواريخ التبويض عندي ومتى لازم يكون الجماع بالايام الله يرزقك ويرزقني وكل محرومه بالحمل
اختي كيف تكون افرازات التبويض شكلها وعندي سؤال انا جتني الدوره بيوم 2 من بدايت الشهر هاذا وخلصت...
اهلين اختي تبويضك بيكون بتاريخ 14 > 15 <16

بس كم طول دورتك من أول يوم نزلت الدورة لحد اليوم الذي يسبق نزول دورتك المقبله ,,,,,
مثلا اذ نزلت الدورة عليك بتاريخ 2 ونزلت الدورة المقبله بتاريخ 3<<<<<يعتبر طول دورتك 30 يوم اقسميه وخوذي ثلاث ايام من الوسط يكون فيها الجماع يعني14>15>16

اتمنى تكوني فهمتي:)
التفاؤل***
التفاؤل***
الله يرزقك ويرزقنى ياكريم